رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

دونجا يبلغ مسئولي الزمالك بتطور جديد في ملف رحيله من بيراميدز

نبيل عماد دونجا
نبيل عماد دونجا

ابلغ نبيل عماد دونجا مسئولي الزمالك حلال الساعات القليلة الماضية أنه حصل علي وعد من ادارة نادي بيراميدز بالرحيل من النادي في نهاية الموسم وأن هذا الأمر يعد تطور جديد في موقف الإدارة التي كانت ترفض قبل ذلك مسألة رحيله من النادي تماما.
وطلب اللاعب من مسئولي الزمالك سرعة التقدم بعرض رسمي لادارة بيراميدز لاتمام الصفقة في الفترة القادمة.
يذكر ان أمير مرتضي منصور المشرف العام علي فريق الكرة كان قد حصل علي توقيع اللاعب خلال الأيام القليلة الماضية ويتبقي فقط إنهاء المفاوضات مع ادارة بيراميدز.
من ناحية أخري صرح مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك أنه يدعو محمود الخطيب وجميع رؤساء الأندية بالاجتماع مع وزير الشباب والرياضة لوضع بروتوكول وضع سقف لرواتب اللاعبين.


وأوضح مرتضى منصور خلال تصريحات تلفزيونية لقناة الشمس عبر برنامج ملعب البلدوزر الذى يقدمه مجدى عبد الغنى أنه لا بد من وضع مبادرة للصلح وإنهاء الازمات والصراعات  بين الأندية وهذا فى مصلحة البلد من الصراع اللاعبين.


وأشار مرتضى منصور أنه ينتظر رد من قبل النادى الأهلى ببيان رسمى للرد على المبادرة.

مرتضى  : عقوبة مالية قدرها 8.5 مليون جنية على طارق حامد وأبو جبل تنازل عن 2 مليون جنية
صرح مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك أنه تم توقيع غرامة مالية قدرها ثمانية ونصف مليون جنية على طارق حامد عقب اعتراف اللاعب بالخطأ ومنحة الجواب الخاص بيه للانضمام إلى فريق اتحاد جدة السعودى وبداء المعسكر مع الفريق بالنمسا.


وأوضح مرتضى منصور  أن محمد ابو جبل حارس مرمى فريق الزمالك قام تنازل عن ما يقرب من ٢ مليون جنية من مستحقات وغرامات للرحيل عن نادى الزمالك والسماح له بالسفر إلى السعودية لحل أزمتة مع فريق النصر السعودى.

مرتضي منصور عن التعاقد مع كينو: "بلاش هري"
علق مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك علي أنباء التفاوض مع البرازيلي كينو لاعب بيراميدز السابق لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد، قائلًا: "بلاش هري".


أضاف مرتضى منصور خلال تصريحات تلفزيونية لقناة الشمس عبر برنامج ملعب البلدوزر الذى يقدمه مجدى عبد الغنى، ان الزمالك إنه ي جميع الصفقات التي يجتاجها الفريق سواء داخل أو خارج مصر، ولن يتم الاعلان عنهم الا بعد نهاية الموسم.

 

مرتضي منصور: لغينا نظام اللائحة القديم وكل لاعب في الزمالك سيحصل علي مكافاة قدرها 110 الف جنيه


أكد مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، أن اللائحة التي اعدتها اللجان السابقة غير عادلة، لإنه ا نصت علي حصول اللاعبين المشاركين في نهائي كأس مصر فقط علي المكافآت.
أضاف مرتضى منصور خلال تصريحات تلفزيونية لقناة الشمس عبر برنامج ملعب البلدوزر الذى يقدمه مجدى عبد الغنى أنه قرر الغاء تلك اللائحة وسيحصل جميع اللاعبين علي نفس المكافأة والتي تصل ل 110 الف جنيه لكل لاعب.