رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

رابط نتيجة الثانوية العامة 2022 بالاسم ورقم الجلوس

رابط نتيجة الثانوية
رابط نتيجة الثانوية العامة 2022 بالاسم أو رقم الجلوس

يبحث أولياء أمور وطلاب الثانوية العامة للعام الدراسي 2021_2022، عن رابط نتيجة الثانوية العامة 2022 بالاسم أو رقم الجلوس، وذلك بعد إعلان الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2022، والتي من المقرر إعلانها في نهاية الأسبوع المقبل.

رابط الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2022 فور ظهورها

وتقدم بوابة ورقة وقلم  رابط نتيجة الثانوية العامة 2022 للحصول على نتيجة الصف الثالث الثانوي العام للعام 2021/2022 بطريقة بسيطة، وكذلك أيضًا خطوات تسجيل البيانات في السطور التالية.

ويمكن للطالب أو ولي الأمر الدخول على هذا الرابط للحصول على 

نتيجة الثانوية العامة 2022 بالاسم أو رقم الجلوس

_ ملء البيانات الموجودة: ( الاسم، رقم الجلوس، والبريد الإلكتروني، ورقم التليفون بطريقة سليمة دون وجود أية أخطاء).
_ الضغط على كلمة سجل الآن.
جدير بالذكر، أن الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، كان علق على إدعاء البعض تغيير نتائج امتحانات الثانوية العامة 2022.

وقال الدكتور طارق شوقي، في منشور على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قائلًا: إن كل المواقع أو الأفراد الذين يتسابقون بادعاء القدرة على تغيير نتائج طلاب الثانوية العامة، ما هم إلا جماعات تحترف النصب والاحتيال.

وأضاف وزير التربية والتعليم، أن هذا يحدث كل عام للأسف ويقع الكثيرون في هذا الفخ، ولا صحة لمثل هذه الادعاءات، مؤكدًا أن تصحيح امتحانات الثانوية العامة 2022 إلكترونيًا ومؤمن بالكامل.

وكان الدكتور رضا حجازي، نائب وزير التربية والتعليم لشئون المعلمين ونائب رئيس امتحانات الثانوية العامة، الشكر لجميع الوزارات والهيئات التي شاركت في إنجاح منظومة الامتحانات هذا العام وعلى رأسها وزارة الدفاع ووزارة الداخلية ووزارة الصحة والتنمية المحلية ووزارة الكهرباء كشريك أساسى في امتحانات الثانوية العامة، إضافةً إلى الجهود التي بذلتها الهيئات والأجهزة الرقابية والأمنية، معربًا عن تقديره للجهود المبذولة من جانب المحافظين، لتسخير كافة الإمكانات من أجل انتظام سير العملية الامتحانية واتخاذ الإجراءات الكفيلة بتوفير المناخ الهادئ للطلاب خلال فترة انعقاد سير الامتحانات.