رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الدفع بقوات الحماية المدنية للسيطرة على حريق هائل داخل 3 منازل بسوهاج

حريق هائل يلتهم 3
حريق هائل يلتهم 3 منازل بسوهاج

اندلع حريق هائل في 3 منازل بدائرة مركز البلينا جنوبي محافظة سوهاج، بسبب ماس كهربائى، نتج عنه إصابة طالبة بحروق نارية باليدين، أثناء مشاركتها في إخماد النيران، تم نقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

اندلاع حريق هائل في 3 منازل بسوهاج 

البداية عندما تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج إخطارًا من مأمور مركز شرطة البلينا، يفيد بنشوب حريق في 3 منازل بدائرة المركز.

انتقل المأمور وضباط وحدة مباحث مركز شرطة البلينا بمديرية أمن سوهاج، وقوات إدارة الحماية المدنية بسوهاج، إلى مكان البلاغ، وتم الدفع ب3 سيارات إطفاء للسيطرة على الحريق وإخماده، وفرض كردون أمني لمحاصرة النيران ومنع خطر الامتداد لباقي المجاورات.

وتبين من خلال معاينة ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، والفحص أن الحريق نشب بمنزل مكون من طابق واحد ملك "يوسف. م" 35 عامًا، عامل، وامتد لحوشين ملحقين بمنزلين متجاورين ملك كل من: "سعد. ج" 54 عامًا، عامل، "قناوي. ر" 50 عامًا، عامل.

وتمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن سوهاج من السيطرة على النيران وإخماده، نتج عن الحريق إصابة "شهد. م" 15 عامًا طالبة، "ابنة شقيقة الثالث" بحروق سطحية باليدين أثناء مشاركتها في إخماد الحريق.، تم نقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وبسؤال مالكي المنازل المذكورين، قرروا أمام ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، بمضمون ما تقدم، وأرجعوا سبب الحريق إلى حدوث ماس كهربائي بمنزل الأول.

وأضاف المذكورين أمام ضباط وحدة مباحث مركز شرطة البلينا بمديرية أمن سوهاج باحتراق بعض المنقولات المنزلية، وكمية من البوص وجذوع النخيل، ونفوا الشبهة الجنائية، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.