رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل مثيرة في مفاوضات الأهلي مع بن شرقي والخطيب يتدخل لحسم الصفقة

تفاصيل مثيرة في مفاوضات
تفاصيل مثيرة في مفاوضات الأهلي مع بن شرقي والخطيب يتدخل لحسم

حسم محمود الخطيب رئيس نادي الأهلي، والمشرف على الكرة، الجدل حول حقيقة رفضه انضمام المغربي أشرف بن شرقي لاعب الزمالك السابق للقلعة الحمراء في صفقة انتقال حر، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

 

وكشف مصدر مسئول عن أن الخطيب تعرض لضغوط شديدة من بعض أصدقائه وجماهير النادي من أجل حسم صفقة أشرف بن شرقي بعد انتهاء عقده مع الزمالك رسميًا.

 

وأضاف المصدر أن الخطيب أرسل رسالة أخيرة بعد متابعة ملف اللاعب مع أمير توفيق مدير التعاقدات، بعد تمسكه بالحصول على 2 مليون دولار في الموسم الواحد بجانب مكافأة توقيع، خاصة أنه لاعب حر.

وأشار المصدر إلى أن رئيس الأهلي أكد في نص رسالته لتوصيلها إلى اللاعب ووكيله أنه أمامه فرصة تاريخية في تحقيق إنجازات وألقاب عديدة مع الأهلي وسوف يتم تعويضه من المكافآت والحملات الإعلانية وسيكون هو المستفيد الأكبر.

 

وأضاف المصدر أن الخطيب، أكد للاعب أن هناك سقفا في العقود وهو سيكون من أصحاب الفئة الأولى ولا بد من الالتزام بها بجانب حصوله على مستحقاته في مواعيدها وسيكون خلفه جماهير الأهلي.

رسالة الخطيب لبن شرقي 

وتابع المصدر أن الخطيب قال نصًا في رسالته "لن نتحدث مرة أخرى.. أمامك عرض الأهلي بالحصول على مليون و300 ألف دولار وتوفير 300 ألف دولار حملة إعلانية من رعاة النادي ولن يكون هناك أي زيادات في القيمة المالية وهو عرض النادي الأخير أو غلق باب الصفقة نهائيا".

وودع أشرف بن شرقي نادي الزمالك وجماهيره الأسبوع الماضي، وتحديدا عقب مباراة الأهلي الأخيرة في نهائي كأس مصر نسخة 2020-2021، والتي حسمها المارد الأبيض لصالحه بهدفين مقابل هدف، حيث رفض النجم المغربي كل محاولات إدارة القلعة البيضاء معه من أجل تجديد التعاقد، مؤكدا رغبته القوية في خوض تجربة احترافية جديدة خارج مصر.

من ناحية أخري كشف مسئولو النادى الأهلى موقف محمد الشناوى قائد الأهلى بعد الإصابة التى تعرض لها خلال مباراة فريقه أمس الأربعاء أمام المقاصة، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من عمر مسابقة الدورى المصرى.

وأوضح الدكتور أسامة مصطفى، رئيس الجهاز الطبى للناشئين، والمتواجد مع الفريق الأول لحين عودة الدكتور أحمد أبو عبلة من قطر، أن محمد الشناوى كابتن الفريق تعرض لكدمة فى الوجه خلال مشاركته فى مباراة المقاصة وأن إصابته مطمئنة.

وأضاف مصطفى: حالة الشناوي لا تستدعي القلق، فضلنا خروجه من مباراة المقاصة للاطمئنان على حالته بعد كدمة في الوجه وخضع لفحص طبي وسوف يخضع لفحص جديد قبل مران الفريق اليوم الخميس، لتحديد فرصه في المشاركة بالتدريبات أو احتياجه لإجراء المزيد من الفحوصات وعمل أشعة له.

وأكد الدكتور أسامة مصطفى أن أيمن أشرف تعرض لكدمة بسيطة في اليد، وسوف يخضع لفحص طبي قبل المران.

وحقق الأهلي الفوز على مصر المقاصة بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت على استاد الكلية الحربية ضمن منافسات الجولة الـ27 في بطولة الدوري الممتاز.