رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل جديدة في مفاوضات الزمالك لضم عبد الله السعيد

تفاصيل جديدة في مفاوضات
تفاصيل جديدة في مفاوضات الزمالك لضم عبد الله السعيد

دخل عبد الله السعيد، نجم وسط فريق الكرة الأول بنادي بيراميدز، حسابات نادى الزمالك لتدعيم صفوف الفريق خلال الموسم الكروى المقبل، خاصة أن الزمالك يحتاج للاعب صاحب خبرات ومهارة مثل السعيد لتدعيم منطقة وسط الملعب.

ويجس مسئولو الزمالك نبض عبد الله السعيد لمعرفة مدى ترحيبه بالانتقال لصفوف القلعة البيضاء مع بداية الموسم المقبل، خاصة أن عقد اللاعب مع بيراميدز مازال ممتدًا للموسم المقبل، الأمر الذى يجعل حسم الصفقة أمرا ليس بالسهل، خاصة أن عبد الله السعيد من القوام الاساسي لبيراميدز وسيكون من الصعب التفريط فى خدماته.

ويسعي مسئولو الزمالك لمعرفة مدي رغبة عبد الله السعيد في الانتقال لصفوف الزمالك وختام مشواره الكروى مع القلعة البيضاء، قبل الدخول فى مفاوضات رسمية مع إدارة ناديه لحسم الصفقة.
 

التراجع عن صفقة رمضان صبحي 

في سياق متصل، تتجه النية لدى مسئولي نادى الزمالك لصرف النظر عن الدخول في مفاوضات مع إدارة نادى بيراميدز من أجل الحصول على خدمات رمضان صبحي جناح الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، نظرًا لضخامة المقابل المادى الذى سيطلبه لحسم الصفقة، فضلًا عن راتب اللاعب الكبير الذى سيحصل عليه.

وكان رمضان صبحي أحد أبرز المرشحين لتعويض رحيل المغربي أشرف بن شرقى عن صفوف الزمالك، حيث ينتهى تعاقد اللاعب المغربي بنهاية الموسم الجارى، ويرغب في خوض تجربة جديدة بالدوري التركي أو القطري، الأمر الذي دفع مسئولي الزمالك للبحث عن بديل كفء.

من ناحية أخري قضت محكمة مستأنف الاقتصادية اليوم الأحد بقبول استئناف المستشار مرتضى منصور، على حكم حبسه عاما في الدعوى المقامة من محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، ضد رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى  منصور بتهمة السب والقذف والإزعاج عبر مواقع التواصل الاجتماعي، شكلا وفي الموضوع بايقاف تنفيذ حكم الحبس سنة، والاكتفاء بغرامة 10 الاف جنيه.


وكان المحكمة قضت بحبس مرتضى منصور سنتين وغرامة 20 ألف جنيه وكفالة 20  ألف جنيه، فى قضيتين مختلفتين.


وقد نظرت المحكمة الشهر الماضي  أولى جلسات الاستئناف في أحد القضايا التي قضى فيها بحبس المستشار مرتضى منصور سنة مع غرامة 10 آلاف جنيه، على أن تنظر المحكمة الاستئناف في القضية الأخرى الشهر المقبل.

وكانت كشفت أوراق الدعوى التي حملت رقم 1451 سنة 21 أن المستشارمرتضى منصور سب وقذف مجلس إدارة النادي الأهلي، ورئيس النادي الكابتن محمود الخطيب عبر مقطعين فيديو نشرهما عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" بتاريخ 7 يناير 2019، و9 يناير 2019، تضمنا إساءات إلى النادي الأهلي ومجلس إدارته.