رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بسبب ترك زوجته المنزل..

بسبب خلاف على مصاريف المنزل.. سيدة تشعل النار في نفسها بالعمرانية

سيدة تشعل النار في
سيدة تشعل النار في نفسها

أقدمت سيدة في العقد الرابع من عمرها على الانتحار بسكب بنزين عليها وإشعال النيران فى نفسها بسبب خلافات مع زوجها على مصاريف المنزل فى منطقة العمرانية، وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

وكان قسم شرطة العمرانية تلقى إخطارا من أحد المستشفيات بوصول جثة سيدة متأثرة بإصابتها بحروق في مناطق متفرقة من الجسم، وانتقل رجال المباحث إلى المستشفى.

سيدة تشعل النار في نفسها بالعمرانية

وبالفحص تبين العثور على جثة سيدة تدعى "صابرين.م" في العقد الرابع من عمرها، وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة.
واستمع فريق من رجال المباحث لأقوال شهود عيان للوقوف على ملابسات الواقعة وقام فريق آخر بالتحفظ على كاميرات المراقبة بمحيط الواقعة لتفريغها لكشف ملابسات الحادث.

وبإجراء التحريات، تبين أن خلافا وقع بين المتوفاة وزوجها على مصاريف المنزل، وتوجهت المتوفاة واشترت مواد بترولية وأشعلت النيران في نفسها في مدخل العقار.

وأضافت التحريات عدم وجود شبهة جنائية في الوفاة.

وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

تحذير الأزهر من الانتحار

وحذر الأزهر الشريف في وقت سابق من الانتحار مهما تراكمت الهموم والأحزان.

وقال منشور الأزهر: «مهما تراكمَت الشدائد على نفسك، وتراكمت الظلماءُ في طرقك، وشعرت بضيقٍ شديدٍ، وأحسست بأن اليأس تملكك ويأكل بقايا الأمل في روحك؛ أَبشر بفرج الله إليك».

وأضاف الأزهر الشريف: «احذر من اليأس، فاليأس والقنوط استصغارٌ لسعة رحمة الله عز وجل ومغفرته، وذلك ذنب عظيم، وتضييق لفضاء جوده».

انتحار ميكانيكي شنقًا داخل شقة بأوسيم

وفى سياق آخر، أقدم ميكانيكي على الانتحار شنقًا لمروره بأزمة نفسية سيئة، بسبب ترك زوجته المنزل لوجود خلافات بينهما بمنطقة البراجيل التابعة لمركز أوسيم في محافظة الجيزة، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة، وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

بلاغ بانبعاث رائحة كريهة من شقة سكنية 

تلقى اللواء مدحت فارس، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارًا من مأمور مركز شرطة أوسيم، يفيد بورود بلاغ من الأهالي بإنبعاث رائحة كريهة من شقة سكنية بالطابق الرابع بأحد العقارات بمنطقة البراجيل بدائرة المركز

انتقلت الأجهزة الأمنية إلي مكان البلاغ، وتم كسر باب الشقة محل الواقعة وعند دولف قوات الشرطة إلى الشقة عثروا على جثة صاحبها مشنوقًا ومعلق بحبل داخل غرفته، جرى نقل الجثة إلى المشرحة تنفيذا لقرار النيابة العامة.

وكشفت تحريات رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، عدم وجود شبهة جنائية وراء الحادث، وأن المجنى عليه أقدم على الانتحار بسبب مروره بأزمة نفسية سيئة لوجود خلافات بينه وبين وزوجته التى تركت المنزل منذ 20 يومًا.