رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

فيريرا يعلن قائمة الزمالك لمواجهة فيوتشر

فريق الزمالك.. ارشيفية
فريق الزمالك.. ارشيفية

أعلن البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك عن قائمة الأبيض التي ستخوض مباراة فيوتشر  المقرر لها مساء غدا الخميس باستاد السلام، في إطار مباريات الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

‏‎وتضم القائمة كلا من:

‏‎حراسة المرمى: محمد عواد - محمد نديم.

‏‎خط الدفاع: محمود حمدي "الونش" - محمود علاء - محمد عبد الغني - حسام عبدالمجيد - عبدالله جمعة - أحمد فتوح - محمد عبد الشافي - حازم إمام - حمزة المثلوثي.

‏‎خط الوسط: إمام عاشور - محمد أشرف " روقا" - إسلام جابر - يوسف إبراهيم " اوباما " - محمود عبدالرازق "شيكابالا " - أيمن حفني - أحمد سيد "زيزو".

خط الهجوم: سيف الجزيري - سيد عبدالله" نيمار".

من ناحية أخري واصل فريق الزمالك أمس، على ملعبه بميت عقبة، تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، قبل 48 ساعة من لقاء فيوتشر، في الجولة 27 بالدوري، ووجه فيريرا رسائل إلى لاعبي الزمالك، قبل لقاء فيوتشر، مع تأهيل عمر السعيد والذئب الصغير يوسف أسامة نبيه ومحمد حسام بيسو.

رسائل فيريرا  للاعبي الزمالك قبل انطلاق المران

عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية أمس الثلاثاء على ملعب عبداللطيف أبورجيلة، ووجه بعض الرسائل التحفيزية في وجود الجهاز المعاون له، استعدادا لما هو قادم في مشوار الأبيض ببطولة الدوري الممتاز.

وطالب فيريرا اللاعبين بالاستمرار في تقديم أفضل ما لديهم من أجل الفترة المقبلة المهمة في مشوار الفريق ببطولة الدوري، مؤكدا على أن النجاح دائما ما يحتاج للعمل بقوة وبذل أقصى جهد.

وحرص على التأكيد على ثقته التامة في الجميع من أجل تحقيق الأهداف المطلوبة خلال الفترة المقبلة.  

السعيد يخوض مرحلة جديدة من برنامجه التأهيلي مع المطراوي

خاض عمر السعيد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مرحلة جديدة من البرنامج التأهيلي الموضوع له من قبل الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أسامة بالتنسيق مع الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، خلال مران اليوم الثلاثاء الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة.

وأدى السعيد تدريبات بالجري الخفيف بمحيط الملعب مستخدما الكرة بعض الوقت، بجانب فقرات تأهيلية متنوعة أخرى تحت قيادة عمرو المطراوي أخصائي التأهيل بالفريق.

ويخضع عمر السعيد خلال الفترة الحالية للمرحلة الأخيرة من البرنامج  التأهيلي الخاص الموضوع له حيث يعاني من الإصابة بشد عضلي.

الزمالك يكشف حقيقة عودة المفاوضات مع بن شرقي

كشف مصدر داخل نادي الزمالك حقيقة ما أثير في الفترة الأخيرة بشأن إمكانية عودة المغربي أشرف بن شرقي من جديد إلى الفريق في الموسم المقبل وإرتدائه قميص الزمالك من جديد.

ورحل بن شرقي عن الزمالك بعد نهائي بطولة كأس مصر أمام الزمالك ورفض التجديد للفريق.

وأكد المصدر أن كل ما أثير في هذا الشأن غير صحيح بالمرة، مشيرًا إلى أن ملف بن شرقي انتهى واللاعب من الأساس لن يعود للزمالك.