رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

جنايات سوهاج تصدر قرارا جديدا بشأن الطبيب مرتكب مذبحة الشهيد بسوهاج

محكمة جنايات سوهاج
محكمة جنايات سوهاج

قررت محكمة جنايات سوهاج، اليوم الأربعاء، تأجيل نظر الدعوى بإيداع طبيب بشري بمستشفي النفسية والعصبية بالعباسية، لحين ورود التقرير وحضور المتهم لجلسة الدور الثاني من شهر سبتمبر القادم، لاتهامه بقتل نجل طليقته والشروع فى قتل طليقته وآخر في معمل تحاليل بمنطقة الشهيد عبد المنعم رياض بمحافظة سوهاج.

طبيب مذبحة سوهاج

وصدر القرار برئاسة المستشار عبد الرحمن محمد عبد الحافظ رئيس محكمة جنايات سوهاج، وعضوية المستشارين محمد فتحي صادق، وعماد الدين عزت، أمانة سر عبد المنصف إبراهيم، عاطف رمسيس.

وكشف أمر الإحالة عن قيام المتهم «ع. م»، 38 عاما، طبيب، ويقيم بدائرة قسم أول سوهاج، بقتل المجني عليه الطفل «م،و»، 6 سنوات، عمدا مع سبق الإصرار، وانهال عليه بطعنة بالصدر قاصدًا قتله فأحدث إصابته التي أودت بحياته، وشرع في قتل المجني عليها طليقته «أ، ج»، 33 عاما، مديرة معمل تحاليل، وتقيم مركز سوهاج، عمدا مع سبق الإصرار، حيث انهال عليها بالضرب باستخدام سكينا قاصدًا قتلها فأحدث إصابتها، بسبب خلافات مالية بينهما بعد طلاقها منه في شهر نوفمبر من العام الماضي.

كما شرع المتهم في قتل المجني عليه «م،م»، 24 عاما، كيميائي بمعمل تحاليل ويقيم بناحية قرية بلصفورة بسوهاج، عمدا مع سبق الإصرار عندما حاول المجني عليه إقصاءه عن اتمام جريمته الأولي حتي انهال عليه بالضرب باستخدام ذلك السكين بحوزته قاصدًا قتله فأحدث إصابته.

وتمكن ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات والتي أمرت بحبسه على ذمة التحقيق، وتمت إحالة القضية لمحكمة جنايات سوهاج، والتى أصدرت قرارها السابق.