رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الهاني سليمان يجدد عقده مع سموحة.. وبسيوني يعلن قائمة الفريق لمواجهة ذئاب الجبل

رئيس نادي سموحة والهاني
رئيس نادي سموحة والهاني سليمان حارس مرمى الفريق

قام مجلس إدارة نادي سموحة برئاسة المحاسب وليد عرفات، بتجديد التعاقد مع الهاني سليمان، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم، لمدة موسمين ٢٠٢٢ / ٢٠٢٣ - ٢٠٢٣ / ٢٠٢٤.

وحسم الجهاز الفني بقيادة كابتن عبد الحميد بسيوني مفاوضات التجديد مع الهاني سليمان كأحد العناصر الأساسية للفريق، وذلك بعد الإعلان مؤخرا عن تجديد تعاقد عبد الحميد بسيوني لمدة موسم واحد.

ويأتي ذلك في إطار سياسة مجلس إدارة النادي دعم استقرار الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم الحالي، واستمرار تقديم نتائج متميزة والمنافسة على مقدمة جدول ترتيب الدوري خلال الموسم المقبل.

وصرح المحاسب وليد عرفات بان تمديد تعاقد اللاعبين الكبار يأتي ضمن خطة متكاملة للحفاظ على قوام الفريق ودعمه باحتياجاته وفقا لرؤية الجهاز الفني.

وصرح رئيس النادي، بأن المفاوضات مع الهاني سليمان لم تستغرق وقتًا طويلًا، وتم توقيع العقود في ظل رغبة الحارس الاستمرار داخل نادي سموحة، ورغبة إدارة النادي في التجديد للعناصر الأساسية بالفريق والإعداد للموسم الجديد.

وفي سياق مختلف، يدخل فريق الكرة الأول بنادي سموحة بقيادة مديره الفني عبد الحميد بسيوني، معسكر مغلق بأحد فنادق الإسكندرية وذلك لمواجهة فريق المقاولون العرب المقرر لها غدا على ملعب ستاد الإسكندرية في السادسة والنصف مساء ضمن مواجهات الأسبوع  27 من عمر مسابقة الدوري الممتاز 
وكان فريق سموحة تلقي الهزيمة أمام فريق الزمالك في آخر لقاء له حيث غاب عن الفريق أكثر من لاعب من الركائز الأساسية في الفريق.

واختار عبد الحميد بسيوني 20 لاعبا لمواجهة فريق المقاولون العرب حيث جاءت قائمة الفريق على النحو التالي وهم: الهاني سليمان / عمر صلاح / خالد عبد الفتاح / أحمد جمال / محمد كشري / شريف رضا / احمد حمص / حمدي علاء / محمد كناريا / مروان حمدي / آليا سيلا / فهد جمعة / صديق اوجولا / مصطفى الخواجة / احمد حكم / رجب نبيل / أحمد عيد التمساح / محمد عبد العاطي / إسماعيل أشرف / علي الملواني.

ويدخل سموحة بقيادة عبد الحميد بسيوني المدير الفني للفريق، كامل العدد أمام المقاولون العرب وذلك بعد عودة الثلاثي الهاني سليمان حارس مرمى الفريق، وخالد عبد الفتاح وأحمد حمص، بعد تماثلهم للشفاء تماما وعبد الكبير الوادي وصديق أوجولا بعد انتهاء الإيقاف.

ويسعى عبد الحميد بسيوني لتحقيق الفوز علي ذئاب الجبل غدا، وذلك لتعويض الخسارة أمام الزمالك

وكان عبد الحميد بسيوني المدير الفني للفريق، حفز لاعبيه  وشدد خلالها على تعويض الخسارة في المبارتين الماضيتين وخوض المباريات المقبلة بهدف الفوز فقط والتي يعتبرها بسيوني مباريات كؤوس.

وشدد عبد الحميد بسيوني، على أهمية التحلي بالروح القتالية وعدم ترك أي فرصة دون استغلالها والتركيز أثناء سير اللقاء، حيث يأمل “بسيوني” في  فوز الفريق على المقاولون العرب وهناك حالة استنفار داخل جدران نادي سموحة من أجل تحقيق الفوز على الرغم من قوة الفريق المنافس والذي يضم لاعبين كبار ولا بد من تقديره التقدير اللائق.

وقام الجهاز الفني بقيادة عبد الحميد بسيوني برفع الحمل البدني  علي لاعبيه في الوقت الحالي عقب إقامة التدريبات على فترتين من أجل زيادة اللياقة البدنية استعدادا لضغط مباريات الفريق.