رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

اتحاد الكرة يكشف حقيقة التسريب الصوتي المنسوب لحكام مباراة الأهلي والجونة

الحكم ابراهيم نور
الحكم ابراهيم نور الدين

أصدر الاتحاد المصري لكرة القدم بيان رسمي، بشأن كشف حقيقة التسريب الذي تم تداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بين إبراهيم نور الدين حكم الساحة في لقاء الأهلي والجونة ووائل فرحان حكم غرفة الفار.

وجاء نص البيان كالتالي: 

"يؤكد الاتحاد المصري لكرة القدم أن التسريب الصوتي الذي انتشر مؤخرا والخاص بمباراة الأهلي والجونة في الأسبوع السادس والعشرين من عمر الدوري المصري، مزيف ولا أساس له من الصحة. pic.twitter.com/PX2VOAR2HA

— EFA.eg (@EFA) July 26، 2022
حساب اتحاد الكرة على تويتر

اتحاد الكرة يكشف حقيقة التسريب الصوتي المنسوب حكام مباراة الأهلي والجونة
وجاء بيان اتحاد الكرة على النحو التالي:« يؤكد الاتحاد المصري لكرة القدم أن التسريب الصوتي الذي انتشر مؤخرا والخاص بمباراة الأهلي والجونة في الأسبوع السادس والعشرين من عمر الدوري المصري مزيف ولا أساس له من الصحة».

اتحاد الكرة يتحرك قانونيًا بشأن  التسريب الصوتي الخاص بحكام مباراة الأهلي والجونة 

وأضاف البيان:« كلف مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم المستشار القانوني للاتحاد باتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه الحسابات والصفحات، التي نشرت التسريب الصوتي المشار إليه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لا سيما وأن هذه التصرفات من شأنها زعزعة الثقة في الحكام المصريين وإشعال الفتنة بين الجماهير.

وفاز فريق الأهلي، على الجونة بهدفين دون رد في اللقاء الذي جمع الفريقين أول أمس الأحد، ضمن مباريات الجولة 26 من عمر الدوري المصري الممتاز في نسخته الـ 63.