رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

فيتوريا يتفق علي اجتماع مع رابطة الأندية لبحث تصورات الدوري الجديد

فيتوريا يتفق علي
فيتوريا يتفق علي اجتماع مع رابطة الأندية لبحث تصورات الدوري

يعقد روى فيتوريا المدير الفنى لمنتخب مصر اجتماعا مع رابطة الأندية المصرية المحترفة عقب العودة من البرتغال لوضع تصوره حول الموسم الجديد 2022- 2023.

ويخوض منتخب مصر الأول بقيادة روى فيتوريا مباراتين وديتين فى شهر سبتمبر المقبل، بعدما تلقى اتحاد الكرة معلومات من الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" تفيد بتأجيل مباراتى الفراعنة مع مالاوى فى الجولتين الثالثة والرابعة بالتصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2023.

وأكد البرتغالى روى فيتوريا موعد عودته إلى الأراضى المصرية لبدء مهام عمله رسميًا، حيث يصل القاهرة يوم 2 أغسطس المقبل.

وأعلن الاتحاد المصرى لكرة القدم تعاقده مع فيتوريا لقيادة المنتخب المصرى، وتم تقديمه لوسائل الإعلام فى مؤتمر صحفى يوم الأربعاء الماضى، قبل سفره إلى الأراضى البرتغالية.


تقرير فيتوريا

ويبدأ فيتوريا مهام عمله بشكل رسمى عقب عودته إلى القاهرة، حيث طلب خلال الأيام الماضية تقريرًا شاملًا عن لاعبى جميع منتخبات المراحل السنية المختلفة بالكرة المصرية.

ويتواجد المنتخب المصرى فى المجموعة الرابعة المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2023 بكوت إيفوار والتى تضم كلًا من غينيا ومالاوى وإثيوبيا.

ويحتل المنتخب المصرى المركز الرابع بالمجموعة الرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 بكوت إيفوار برصيد 3 نقاط. 

وخاض المنتخب المصرى مباراتين حيث تمكن من الفوز على غينيا بهدف مقابل لا شىء فى الجولة الأولى وتلقى الهزيمة أمام إثوبيا بهدفين مقابل لا شىء فى الجولة الثانية.

من ناحية أخري خاص منتخب مصر للشباب "مواليد 2003" تدريبًا قويًا صباح اليوم الاثنين، تحت قيادة المدير الفني محمود جابر، استعدادًا لمواجهة منتخب الصومال، في الجولة الثانية والأخيرة بالدور الأول لكأس العرب للشباب.

وافتتح المنتخب المصري مشواره في البطولة بالفوز بهدف نظيف على نظيره العماني، قبل فوز عمان على الصومال بهدفين نظيفين، ضمن منافسات المجموعة الرابعة التي تضم المنتخبات الثلاثة.

ويضم الجهاز الفني لمنتخب الشباب كل من محمود جابر مديرًا فنيًا، كرم مرسي مدربًا عامًا، حمدي حمدان مدربًا، إيهاب جلال مدربًا لحراس المرمي، هاجد هاني طبيب المنتخب وأحمد إيهاب وعمرو سلمان إداريين.

علي صعيد مختلف اختتم منتخب مصر للناشئين "مواليد 2006" صباح اليوم الاثنين معسكره المغلق بالإسماعيلية، والذي استمر لمدة 12 يومًا، استعدادًا للمشاركة في كأس العرب، التي تنطلق في الثاني والعشرين من شهر أغسطس المقبل بالأراضي الجزائرية.

وخاض منتخب الناشئين مباراتين وديتين مع منتخب الإسماعيلية في معسكره المغلق، وفاز بهما بنتيجتي 3-0 و4-0 على الترتيب.

ومن المقرر أن يدخل منتخب الناشئين معسكرًا مغلقًا جديدًا بالقاهرة بعد غد يمتد لثلاثة أيام، قبل السفر إلى المملكة العربية السعودية نهاية الشهر الجاري، لخوض مواجهتين وديتين.

ويضم الجهاز الفني لمنتخب الناشئين "مواليد 2006" كل من محمد وهبة مديرًا فنيًا، مؤمن عبدالغفار مدربًا عامًا، عصام عبده مدربًا، يوسف طاهر مدرب حراس مرمى، الدكتور حسين فتوح خليل طبيب المنتخب وأحمد سامي نصار مديرًا إداريًا.