رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تدريب الزمالك اليوم قبل مواجهة فيوتشر بعد الفوز على سموحة

النبأ

أستأنف فريق الزمالك، اليوم الإثنين، تدريباته على ملعبه بميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، فى إطار الإستعداد للقاء فيوتشر، فى الجولة 26 بالدوري العام، المقرر إقامته التاسعة مساء الخميس 28 يوليو، وذلك بعد الفوز على سموحة بهدفين نظيفين فى الجولة الخامسة والعشرين.

فيريرا يطالب لاعبي الزمالك بالتركيز قبل مواجهة فيوتشر
 

عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق مران، اليوم الإثنين، على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا لمباراة فيوتشر المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

ووجه المدير الفني للزمالك التهنئة للاعبين على الفوز بمباراة سموحة الأخيرة في الدوري، وأثنى المدرب على أداء جميع اللاعبين وإصرارهم على تحقيق الفوز في اللقاء.

وطالب فيريرا اللاعبين بالتركيز استعدادا لمباراة فيوتشر، وأكد صعوبة المباراة وقوة المنافس، كما شدد على ضرورة مواصلة مسيرة الانتصارات من أجل الحفاظ على لقب الدوري.

ومنح المدير الفني اللاعبين بعض التعليمات الفنية وشرح خطة تدريب اليوم استعدادا للمباراة المقبلة.

ويستعد الزمالك للقاء فيوتشر يوم الخميس المقبل باستاد السلام، في إطار مباريات الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري.
وكان الزمالك قد فاز على سموحة بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما أمس الأحد باستاد القاهرة الدولي في الجولة السادسة والعشرين للدوري.

تدريبات استشفائية وتأهيلية للأساسيين أمام سموحة
 

أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الذين شاركوا في مباراة سموحة،  مساء الأمس بصورة أساسية تدريبات استشفائية وتأهيلية خلال مران اليوم الاثنين الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا لمباراة فيوتشر المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وفضل البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق خوض اللاعبين لتدريبات استشفائية خلال مران اليوم دون المشاركة في التدريبات الجماعية، خوفا من تعرضهم للإجهاد في ظل ضغط المباريات خلال الفترة الأخيرة.

ويستعد الزمالك للقاء فيوتشر يوم الخميس المقبل باستاد السلام، في إطار مباريات الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري بعد الفوز على سموحة.
وكان الزمالك قد فاز على سموحة بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما أمس الأحد باستاد القاهرة الدولي في الجولة السادسة والعشرين للدوري.

يوسف أسامة ينتظم في التدريبات الجماعية قبل لقاء فيوتشر 

انتظم يوسف أسامة نبيه مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية خلال مران اليوم الاثنين الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي، استعدادا لمباراة فيوتشر المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

وتماثل يوسف أسامة للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها بشد في العضلة الأمامية وتسببت في غيابه عن الفريق خلال المباريات الأخيرة، وأصبح اللاعب جاهزا من الناحية الطبية للمباراة.

السعيد يخوض تدريبات تأهيلية قبل لقاء فيوتشر 
 

خاض عمر السعيد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات تأهيلية على هامش مران اليوم الاثنين الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر الزمالك بميت عقبة، استعدادا لمباراة فيوتشر المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

ويعاني السعيد من إصابة بشد عضلي تسبب في غيابه عن الفريق في المباريات الأخيرة، ويسعى الجهاز الطبي للزمالك إلى تجهيز السعيد  للمشاركة في التدريبات خلال الفترة المقبلة.