رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل ضبط شخصين بـ30 فرش حشيش بزفتى.. وقصة متحرش السنطة

مديرية امن الغربية
مديرية امن الغربية

تمكنت وحدة مباحث قسم شرطة زفتي في محافظة الغربية، برئاسة الرائد عبد الحكيم درويش رئيس مباحث القسم، من ضبط شخصين وبحوزتهما كمية كبيرة من المواد المخدرة قبل ترويجها على عملائهما.

بداية الواقعة عندما تلقي اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة زفتي، يفيد بورود معلومات عن قيام شخصين بترويج كمية من المخدرات على عدد من عملائهما بدائرة قسم زفتى بمحافظة الغربية متخذين من محل إقامتهما مكان لترويج المخدرات وتحقيق مبالغ مالية غير مشروعة.

وقرر على الفور اللواء ياسر عبدالحميد مدير المباحث الجنائية بالمديرية، بتشكيل فريق بحث جنائي برئاسة الرائد عبد الحكيم درويش رئيس مباحث قسم شرطة زفتى، ومعاونه النقيب السيد البحيري، والقوة المرافقة لهم، تحت إشراف المقدم أبو العزم منصور رئيس فرع البحث الجنائي بزفتى والسنطة.

وبتقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة الثابتة والمتحركة، تم ضبط شخصين وبحوزتهما كمية كبيرة من المواد المخدرة بلغت 30 فرش من مخدر الحشيش ومبلغ مالي وسيارة ملاكي، وذلك قبل ترويجها على عملائهما.

وتم اقتيادهما إلى ديوان القسم والتحفظ على المضبوطات وبمواجهتهما اعترفوا بتجارتهما في المواد المخدرة، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق وكلفت إدارة البحث الجنائي بسرعة تحريات المباحث حول الواقعة.

تفاصيل ضبط صاحب محل بتهمة التحرش بطفله في السنطة

وعلى جانب آخر، وفي مدنية السنطة بمحافظة الغربية تمكنت مباحث الغربية، من ضبط أحد أصحاب محلات البقالة بقرية الجعفرية التابعة لدائرة مركز السنطة بمحافظة الغربية لقيامه بالتحرش بأحد الأطفال داخل مخزن خاص به، وتم تحرير محضر بالواقعة.

وكان قسم شرطة السنطة تلقى بلاغًا من سيدة ربة منزل، ومقيمة في دائرة قسم شرطة السنطة، تشكو تضررها من شاب صاحب محل بقالة، بعدما قام بالتعدي جنسيًا على طفلها البالغة من العمر 12 عامًا.

وأكدت والدة الطفلة، أمام جهات التحقيق قيام شاب في العقد الثالث من العمر مقيم بقرية الجعفرية بدائرة مركز السنطة بمحافظة الغربية، ويعمل صاحب محل بقالة باستدراج نجلها البالغة من العمر 12 عامًا، تلميذة بالصف السادس الابتدائي والتعدي عليها جنسيًا داخل مخزنه الخاص به.

وتمكنت مباحث مركز السنطة من إلقاء القبض على المتهم واقتياده إلى مركز شرطة السنطة، وتم مواجهته بما توصلت إليه التحريات وبمقطع الفيديو الذي رصدته كاميرا مراقبة قريبة من موقع الحدث له ويوثق الواقعة وارتكابه للجريمة، وتم تحرير المحضر اللازم حيال تلك الواقعة، وجارى اتخاذ الإجراءات القانونية وتم إحالة المتهم إلى النيابة العامة بتهمة التعدي جنسيًا على طفل.