رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تعرف على موعد اللقاء والتشكيل المتوقع..

الزمالك بنشوة كأس مصر يواجه سموحة بعد الفوز على الأهلي

الزمالك
الزمالك

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بطل كأس مصر، نظيره سموحة باستاد القاهرة الدولي، في الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري المصري، في التاسعة مساء اليوم الأحد لمواصلة الانتصارات بعد الفوز على الأهلي.

الزمالك بنشوة كأس مصر يواجه سموحة لمواصلة الانتصارات بعد الفوز على الأهلي 

يحتل الزمالك صدارة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 57 نقطة، في حين يحتل سموحة المركز الخامس برصيد 39 نقطة.

يدخل الزمالك مباراة ‏سموحة بمعنويات مرتفعة بعد الفوز ببطولة كأس مصر للموسم الماضي عقب التغلب على الأهلي بهدفين مقابل هدف في المباراة النهائية، التي أقيمت مساء الخميس الماضي بإستاد القاهرة الدولي.

وحرص الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا على مطالبة لاعبي الزمالك بغلق ملف بطولة كأس مصر، والتركيز في لقاء سموحة من أجل تحقيق الفوز والحصول على الثلاث نقاط.

‏وطلب فيريرا من لاعبي الزمالك ضرورة استغلال كافة الفرص التي ستسنح لهم في المباراة من أجل التسجيل لتحقيق الفوز، كما طالبهم بضرورة غلق المساحات أمام  لاعبي سموحة.

‏ويفتقد الزمالك لخدمات كل من إمام عاشور للإيقاف وعمر السعيد ويوسف أسامة نبيه للإصابة، بخلاف الثنائي المغربي أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم بعد رحيلهما عن الزمالك.

ويخوض الزمالك المباراة بقائمة تضم كل من:

محمد عواد ومحمد نديم ومحمود حمدي "الونش" ومحمود علاء ومحمد عبدالغني ومحمد طارق وحسام عبدالمجيد وعبدالله جمعة وأحمد فتوح ومحمد عبدالشافي وحازم إمام وحمزة المثلوثي ومحمد أشرف "روقا" وإسلام جابر وسيف فاروق جعفر  ويوسف إبراهيم "أوباما" ومحمود عبدالرازق "شيكابالا" وأيمن حفني وأحمد سيد "زيزو" وسيف الدين الجزيري وسيد عبدالله "نيمار".

وفي المقابل يتطلع ‏فريق سموحة بقيادة عبدالحميد بسيوني لتحقيق نتيجة إيجابية في لقاء الزمالك من أجل الاستمرار في المنافسة على المربع الذهبي، وحذر بسيوني لاعبي سموحة من صعوبة اللقاء وطالبهم بضرورة التركيز وفرض رقابة على مفاتيح لعب الزمالك.

ويخوض سموحة المباراة بقائمة تضم كل من:

عمر صلاح، حسين تيمور، أحمد عبدالتمساح، خالد عبدالفتاح، أحمد جمال، أحمد حكم، رجب نبيل، محمد عبدالعاطي، مصطفى الخواجة، محمد كناريا، أبو بكر ليادي، عبدالكبير الوادي، مروان حمدي، اليا سيلا، فهد جمعة، شريف رضا، أحمد بيكهام، محمد شكري، علي الملواني، مهاب أشرف، إسماعيل أشرف، محمد سعيد.

ويفتقد سموحة لخدمات كل من، الهاني سليمان وحليمو للإصابة، وحمدي علاء للإيقاف.

التشكيل المتوقع لفريق لزمالك أمام سموحة بالدوري

استقر ‏الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا على ملامح التشكيل الذي سيخوض به الزمالك مباراة سموحة، المقرر لها التاسعة مساء اليوم الأحد، باستاد القاهرة الدولي في الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ومن المتوقع أن يضم التشكيل كل من:

حراسة المرمى: محمد عواد

خط الدفاع: حمزة المثلوثي - محمود علاء  - حسام عبدالمجيد - عبدالله جمعة

خط الوسط: محمد عبدالغني - محمد أشرف "روقا" - يوسف إبراهيم "أوباما" - أحمد سيد "زيزو" - سيد عبدالله "نيمار"

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري.