رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بمشاركة 16 دولة..

طاهر يجتمع مع فهيم لوضع ترتيبات البطولة العربية لكمال الأجسام فى الإسكندرية

محافظ الإسكندرية
محافظ الإسكندرية يجتمع مع فهيم

عقد اليوم بمقر الديوان العام  لمحافظة الإسكندرية  اجتماع جمع اللواء محمد طاهر الشريف محافظ الإقليم، والدكتور عادل فهيم رئيس اتحادات  المصري والعربي والإفريقي، والنائب الأول للاتحاد الدولي، وذلك لبحث الاستعدادات النهائية لاستضافة البطولة العربية لكمال الاجسام، والمقرر إقامتها خلال الفترة من 28 يوليو حتى 31 من نفس الشهر، فى الإسكندرية تحت رعاية محافظ الإسكندرية، وبإشراف كامل للإتحاد العربي لكمال الأجسام، بحضور عبد اللطيف جابر رئيس منطقة الاسكندرية  لكمال الأجسام.

طاهر يجتمع مع فهيم لوضع ترتيبات  البطولة العربية لكمال الأجسام فى الإسكندرية 

وتطرق الاجتماع على كافة الأمور التنظيمية وتبليغ الجهات الأمنية والمديريات الخدمية المرتبطة بالحدث الرياضي العربي من أجل إخراجه بالشكل اللائق والذي يليق بمكانه مصر التاريخية وتقديم كل الدعم لراحة ضيوف مصر من الأشقاء العرب.

ومن جانبه أعرب الدكتور عادل فهيم، عن سعادته باللقاء المثمر الذي جمعه مع محافظ الاسكندرية اللواء محمد الشريف، وأننا تطرقنا لكافة الاستعدادات لاستضافة البطولة العربية لكمال الاجسام، وتم الاتفاق على القيام بجولة سياحيه لمعالم الإسكندرية من خلال أتوبيس مكشوف، وكذلك عروض فنية شعبية في حفلتي الافتتاح والختام وسيلقي كلمة الافتتاح للجمعية العمومية للاتحاد العربى لكمال الأجسام، ويعقبها حفل عشاء لضيوف مصر والمشاركين في البطولة العربية لكمال الأجسام.

يجدر الإشارة إلى أن محافظة الإسكندرية تستضيف الحدث الرياضي العربي خلال أيام   28 و29 و30 يوليو الجاري في نسختها الثانية والعشرون، والثامنة عشر للشباب، والثانية للكلاسيك والفيزيك، تحت رعاية  اللواء محمد طاهر الشريف محافظ الإسكندرية، وبحضور الدكتور رفائيل سانتونجا رئيس الاتحاد الدولي لكمال الأجسام واللياقة البدنية IFBB، ونائبه الأول ورئيس الاتحاد العربي الدكتور عادل فهيم.

هذا وتتميز البطولة العربية بكونها بطولة دولية رسمية تتبع الاتحاد الدولي لكمال الأجسام IFBB، بمشاركة 14 دولة عربية هي: العراق – السعودية – تونس – الأردن – فلسطين – سوريا – البحرين – سلطنة عُمان– الإمارات – المغرب – السودان – الجزائر – اليمن – لبنان، بالإضافة إلى مصر الدولة المُضيفة للبطولة.

هذا وتقدم البطولة العربية لكافة المشاركين ما يلي:

16 كارت احتراف إيليت برو للفائزين بالمركز الأول في كافة الفئات وجوائز مالية تقدم لأول مره  للثلاثة الأوائل ومكافآت أخرى للمراكز من الرابع حتى العاشر.

فهيم يؤكد: فرقة فنون شعبية تستقبل رئيس الاتحاد الدولي لكمال الأجسام رفائيل سانتونجا

وأكد الدكتور عادل فهيم رئيس الاتحاد المصري لكمال الأجسام ورئيس الاتحاديين العربي والإفريقي والنائب الأول للاتحاد الدولي، أن تأكد وصول رئيس الاتحاد الدولي لكمال الأجسام يوم 28  يوليو الجاري وهناك استقبال خاص له في مطار الإسكندرية، وذلك من خلال فرقة فنون شعبية ستقدم تابلوهات فنية مستوحاه من البيئة هذا بخلاف الاستقبال الرسمي في مقر إقامته بإحدى الفنادق الكبرى بالإسكندرية.

فهيم مع سانتوجا 

 

وأضاف "فهيم" أن كل مايشغلنا خلال الفتره المقبلة حسن استقبال ضيوف مصر من الاخوه العرب وهناك برامج خاصة للترويح عنهم بجانب تذليل كافة العقبات في مشاركتهم في البطولة العربية لكمال الأجسام ولهذا قررنا أن إجراء ميزان البطولة حتى ساعه متأخرة يوم الخميس 28  يوليو، وذلك نظرًا وصول الوفود العربية في مواعيد مختلفة وسيكون ترتيب مع رؤساء الوفود بموعد وصولهم لمطار برج العرب. 

وكان قد أصدر الاتحاد العربى لكمال الأجسام، برئاسة الدكتور عادل فهيم النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي، ورئيس الاتحادين المصرى والافريقى، بيانًا  للتاكيد على اتباع كل الطرق الاحترازية لمواجهة الموجة السادسة من انتشار فيروس  كورونا في توقيت البطولة العربية لكمال الاجسام بالاسكندرية خلال الفترة من 28 يوليو الجارى وحتى 31 من الشهر  وتضمن البيان الآتي:

"نظرا للارتفاع الواضح والمستمر لعدد المصابين بفيروس كورونا" الموجة السادسة والمنتشرة  هذه الأيام"  وطبقًا لتوجيهات وزارتي الصحة والشباب والرياضة، فقد تقرر إقامة البطولة العربية المقرر إقامتها في مدينة الإسكندرية خلال الفترة من 28 وحتى 31 يوليو 2022، دون جمهور حرصًا على سلامة الجميع، مع التشديد على اتخاذ كافة الاجراءات الاحترازية اللازمة لكافة المتواجدين في البطولة.

كما نؤكد على أن البطولة سيتم بثها مباشرة على موقع الاتحاد الدولي لبناء الاجسام على الفيس بوك، وكذا موقع الاتحاد المصري لكمال الأجسام وقناة النيل للرياضة.

يجدر الإشارة إلى أن محافظة الإسكندرية تستضيف الحدث الرياضى العربي خلال أيام   28 و29 و30 يوليو الجاري  في نسختها الثانية والعشرون، والثامنة عشر للشباب، والثانية للكلاسيك والفيزيك، تحت رعاية كريمة من السيد اللواء "محمد طاهر الشريف" محافظ الإسكندرية، وشركة سلسال للمقاولات، بحضور الدكتور "رفائيل سانتونجا" رئيس الاتحاد الدولي لكمال الأجسام واللياقة البدنية IFBB، ونائبه الأول ورئيس الاتحاد العربي الدكتور "عادل فهيم".

هذا وتتميز البطولة العربية بكونها بطولة دولية رسمية تتبع الاتحاد الدولي لكمال الأجسام IFBB، بمشاركة متوقعة لـ 14  دولة عربية هي: العراق – السعودية – تونس – الأردن – فلسطين – سوريا – البحرين – سلطنة عُمان – الإمارات – المغرب – السودان – الجزائر – اليمن – لبنان، بالإضافة إلى مصر الدولة المُضيفة للبطولة.

هذا وتقدم البطولة العربية لكافة المشاركين ما يلي:
16 كارت احتراف إيليت برو للفائزين بالمركز الأول في كافة الفئات وجوائز مالية للثلاثة الأوائل،

ويشارك في تحكيمها 5 حكام من أوروبا، و4 حكام عرب، و4 حكام مصريين.