رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بسبب خلافات بينهم.. سائقان يمزقان جسد زميلهم وسط الشارع في الفيوم

صورة- أرشيفية
صورة- أرشيفية

تعدى سائقان ـ أبناء عمومة ـ على زمبل لهما، بسبب خلافات بينهم ناحية. قرية جرفس بمركز سنورس في محافظة الفيوم،وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وباشرت النيابة العامة التحقيق.

بلاغ من الأهالي 

تلقى اللواء ثروت المحلاوي مساعد أول وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم، إخطارًا من العميد محمد حافظ الحنبولي، مأمور مركز شرطة سنورس، بورود بلاغًا من أهالي قرية جرفس بقيام شخصين أبناء عمومة بالإعتداء علي شاب بالأسلحة البيضاء وسط الشارع.

وانتقلت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة سنورس برئاسة المقدم محمد هاشم، رئيس المباحث إلى المكان، وتبين من التحريات الأولية، إصابة شاب يدعى "محمد"، وشهرته "حيحا"، في الرقبة والظهر، على أيدي: "رمضان" وشهرته "أكا"، وابن عمه "محمود" وشهرته "سجوه" وجميعهم سائقي توك توك، بمنطقة بولاق الدكرور بالجيزة.

وأضافت التحريات أن المتهمين المذكورين، ترصدا المجني عليه، أثناء عودته لقرية جرفس بمركز سنورس من محل عملهم بمحافظة الجيزة، وأعتديا عليه بالأسلحة البيضاء، بسبب خلافات قديمه بينهم أثناء عملهم بمنطقة بولاق بالجيزة، مما جعلهما يفكران في الانتقام منه، عند عودتهما إلى مقر إقامتهم بقرية جرفس، فانتظاراه للتخلص منه

 


وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرير محضر بالواقعة، والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق، التي أمرت بسرعة ضبط المتهمين.

إصابة ربة منزل وشاب بطلق ناري

وفي سياق آخر، أصيبت سيدة وشاب بطلق ناري، إثر قيام زوجها بإطلاق النار عليهما بدائرة قسم شرطة ثاني الفيوم، وجرى نقلهما إلى مستشفى الفيوم العام، لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

إصابة ربة منزل وشاب بطلق ناري

كانت البداية حينما تلقى اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الفيوم، إخطارًا من العميد أمير السحلي،مأمور قسم شرطة ثان الفيوم،من المستشفى العام بوصول ربة منزل وشاب مصابين بطلق ناري

انتقلت الأجهزة الأمنية إلى المكان، وتبين من خلال الفحص والمعاينة الأولية، إصابة ربة منزل تدعى “إسلام”، وشخص آخر يدعى، "كريم" في العقد الثاني من العمر.

وتوصلت تحريات رجال المباحث بمديرية أمن الفيوم، إلى أن زوج المجي عليها يعمل بائع فاكهة، وأنه وراء ارتكاب الواقعة

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهم،وحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق،كلفت إدارة البحث الجنائي بإجراء التحريات حول الواقعة للوقوف علي ملابساتها.