رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

شكوى جماعية.. تصعيد جديد لأوائل الخريجين بشأن المطالبة بالتعيين

تصعيد جديد لأوائل
تصعيد جديد لأوائل الخريجين بشأن المطالبة بالتعيين

 قالت دميانة لطفي، المنسق العام لحملة تعيين العشرين الأوائل بالجامعات، أن عدد من المتضررين سيتوجهون في الساعة الحادية عشر من صباح غدًا الأحد، لمجلس الوزراء للتقدم بشكوى جماعية؛ للمطالبة بإصدار قرارات بالتعيين.

وأضافت في تصريح ل "النبأ" كما سنطالب بمقابلة المسؤولين بمجلس الوزراء، متابعة  محتاجين نعرف متى سيصدر قرار بشأننا لأن الموضوع طوّل ومافيش أي أخبار عنه".


وواصلت المنسق العام لحملة العشرين الأوائل بالجامعات: هذا التحرك لم يكن الأول من نوعه، بل هذه  المرة الرابعة التى نتقدم بشكوى لمجلس الوزراء، وفي كل مرة يعطونا وعود  بأنه سيتم الرد خلال أسبوع ولا يحدث أي جديدة.

وتابعت: كما  ذهبنا  إلى مجلس النواب مرتين وفي كل مرة يؤكدوا لنا  أن حل الإشكالية خرج من يد مجلس النواب، وأنه قام بدوره، بعد رفعه التوصيات إلى مجلس الوزراء.


واستطردت: أزمتنا الأساسية في التأجيل والتجميد، فنحن لا نعرف أسبابه، خاصة أن هناك توجهات سياسية بضرورة حل الأزمة متسائلة  "الرئيس وجه بحلها لماذا لم يتم تنفيذ هذه التوجهات؟.


وتابعت: ما يقلقنا هو مرور الوقت ومنا شباب أوائل خريجين دفعة 2014، وهو ما يعنى أن عمرهم وصل ل30 سنة، خاصة في ظل الحالة المادية الصعبة التي فرضها الغلاء على الجميع.

وحصلت النبأ على نص الشكوى التى ستتقدم بها الحملة، والتي جاءت كالآتي:-