رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أخبار الزمالك

طارق حامد يودع لاعبي الزمالك قبل الانضمام إلى اتحاد جدة.. والاستعداد لسموحة

طارق حامد
طارق حامد

ودع طارق حامد، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، زملائه بالزمالك قبل تدريب اليوم السبت، الذى يسبق لقاء سموحة بالدوري العام، بعدما أنهى حامد  علاقته بالزمالك، مؤخرًا، حيث يستعد للانضمام إلى فريق اتحاد جدة السعودي.

طارق حامد يودع لاعبي الزمالك قبل الانضمام إلى اتحاد جدة 

وتوجه طارق حامد، إلى مقر نادي الزمالك،  قبل التدريب لمصافحة اللاعبين وجمع متعلقاته، وحرص على التقاط صورة تذكارية مع اللاعبين قبل الرحيل، وتمنى لزملائه التوفيق في الفترة المقبلة والتتويج بلقبي الدوري والكأس للموسم الحالي.

يذكر أن طارق حامد وقع على عقود انتقال لنادي اتحاد جدة السعودي،  لمدة موسمين بداية من الموسم المقبل في صفقة انتقال حر، ومن المقرر أن يسافر حامد  إلى النمسا، خلال ساعات؛ للانتظام في معسكر النادي السعودي.

الزمالك يستعد لمواجهة سموحة بشرب المياه 
 

منح البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للزمالك، لاعبي الفريق الأبيض بعض التعليمات من أجل تجنب عامل الإرهاق والإجهاد، نتيجة تلاحم المباريات.

وكان الزمالك خاض، الخميس الماضي، نهائي كأس مصر أمام الأهلي وتوج بالبطولة بعد الفوز على الأخير بهدفين مقابل هدف واحد، وواصل الزمالك تدريباته  استعدادا لمباراة سموحة.

وتحدث فيريرا مع لاعبي الزمالك وطالبهم بشرب كميات كبيرة من المياه، والنوم ساعات كافية في الليل، من أجل منح أجسداهم أكبر قدر من الراحة، لمواجهة مشقة التدريبات والمباريات المتلاحمة.

ويلتقي الزمالك مع مباراة سموحة غدًا الأحد في الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري المصري، وتقام المباراة على إستاد القاهرة الدولي، في تمام التاسعة مساءً.

تدريب الزمالك اليوم قبل مواجهة سموحة 

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، خوض المران الختامي اليوم  السبت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا لمباراة سموحة المقرر اقامتها  غدًا الأحد على ملعب استاد القاهرة ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

ومن المقرر أن يعلن البرتغالي جوسفالدو فيريرا عن قائمة مباراة سموحة، عقب المران الختامي، وبعدها ينتظم الفريق في معسكر مغلق بأحد الفنادق بالقاهرة.

وخاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته  دون راحة عقب الفوز على الأهلي،  والتتويج بلقب كأس مصرللمرة 28 بتاريخه.