رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قبل 48 ساعة من المباراة

تدريب الزمالك قبل مواجهة سموحة بعد الحصول على كأس مصر

النبأ

استأنف فريق الزمالك، اليوم الجمعة، تدريباته على ملعبه بميت عقبة تحت إشراف جوسفالدو فيريرا،  قبل 48 ساعة من لقاء سموحة بالجولة 26 فى الدوري العام وذلك بعد الفوز على الأهلي والحصول على كأس مصر للمرة 28.

"فيريرا" يهنئ اللاعبين بعد التتويج بكأس مصر على حساب الأهلي 

عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين قبل بداية مران اليوم الجمعة المقرر إقامته على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة استعدادا لمواجهة سموحة في بطولة الدوري الممتاز.

وقدم المدير الفني البرتغالي التهنئة للاعبين وجهازه المعاون بعد الفوز بكأس مصر أمس على حساب الأهلي.

وأكد "فيريرا" للاعبين أنهم كانوا على قدر المسؤولية والثقة وقدموا مباراة فنية على مستوى عال واستطاعوا التتويج باللقب عن جدارة واستحقاق.

وخلال حديثة مع اللاعبين، قال المدير الفني إن صفحة بطولة كأس مصر أغلقت تماما ويجب التركيز  في مباراة سموحة المقبلة بمسابقة الدوري من أجل الحفاظ على صدارة جدول المسابقة والوصول للهدف المراد دائما وهو حصد البطولة.

وحرص أسامة نبيه المدرب العام للفريق على تهنئة اللاعبين، وقدم لهم التحية على المجهود المبذول خلال الفترة الماضية ونتج عنه أول خطوة أمس وهي الفوز بكأس مصر للموسم الماضي.

وأضاف، خلال الجلسة، أن اللاعبين أمامهم لقاءات قوية في الدوري بداية من مباراة الأحد أمام سموحة، مشيرا إلى أن صفحة كأس مصر أغلقت بعد الفرحة المستحقة بالتتويج مساء الأمس.

4 لاعبين من فريق الأمل يشاركون في تدريب الزمالك 

صعد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، 4 لاعبين من فريق "الأمل" للمشاركة في التدريبات الجماعية للأبيض التي أقيمت اليوم الجمعة  على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة استعدادا لمواجهة سموحة المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

وشارك في التدريبات الجماعية كل من، ثنائي فريق 2003 وهما محمد كمال "أوماجا" وكريم عبدون، بجانب محمد خضري لاعب وسط فريق 2002،وحسام أشرف لاعب فريق  2001.

تدريبات استشفائية وتأهيلية للأساسيين أمام الأهلي

خصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، فقرة تدريبات تأهيلية واستشفائية خاصة، لمجموعة اللاعبين الذين شاركوا بصورة أساسية في مباراة أمس أمام الأهلي في نهائي كأس مصر للموسم الماضي.

وخاضت هذه المجموعة تدريبات تأهيلة خفيفة باستخدام بعض الأدوات الرياضية التي تم استقدامها من صالة الجيمانيزيوم، تحت قيادة أندريه فيليب سوزا، وبعدها خاضت المجموع تدريبات استشفائية داخل صالة الجيمانيزيوم.

ويأتي ذلك لعلاج الإرهاق وتجهيز اللاعبين بالشكل البدني المناسب في ظل استعدادا الفريق لخوض مواجهة سموحة في الدوري الممتاز.

 


أيمن طاهر يعقد جلسة مطولة مع محمد عواد


عقد أيمن طاهر مدرب حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مطولة مع محمد عواد حارس الأبيض خلال مران اليوم الجمعة الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة استعدادا لمواجهة سموحة في الدوري الممتاز.

وقدم أيمن طاهر التهنئة لمحمد عواد على الفوز بكأس مصر  للموسم الماضي أمس على حساب الأهلي،  و قدم له التحية على المجهود المبذول خلال الفترة الأخيرة.

ووجه أيمن طاهر رسالة قوية وتحفيزية لمحمد عواد جاء نصها كالتالي: "عليك الاستمرار في تقديم الأفضل خلال الفترة المقبلة، البطل دائما لا يكتفي بتحقيق هدف واحد، ولكن يهدف لتحقيق المزيد والمزيد وعدم الاكتفاء".

وأضاف أيمن طاهر خلال رسالته لعواد: " انتظر منك الكثير وأفضل شئ خلال الفترة المقبلة  ، وعليك مواصلة العمل والتدريب بكل قوة ".

وفي نهاية الجلسة قدم محمد عواد التحية لمدربه مؤكدا له أنه سيبذل قصارى جهده ليكون على قدر المسؤولية دائما وثقة الجهاز الفني.

تألق شيكابالا وحازم وعبد الشافي فى تدريب الزمالك اليوم


أدي لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اليوم، من البدلاء والمستبعدين من مباراة الأهلي أمس فقرة فنية وخططية قوية تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا خلال مران اليوم الجمعة الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة فى إطار الإستعداد للقاء سموحة فى الجولة ال26 بالدوري العام.

وأجرى اللاعبون بعض الجمل التكتيكية والفنية الخاصة، استعدادا للمواجهة المقبلة أمام سموحة بمسابقة الدوري الممتاز.

عقب ذلك خاضت المجموعة نفسها تقسيمة فنية قوية تحت قيادة أسامة نبيه المدرب العام، وأحمد عبدالمقصود المدرب المساعد، شهدت تنفيذ كل الأمور الخططيه التي تم التدريب عليها.

وشهدت التقسيمة تألق قوي من محمود عبد الرازق "شيكابالا" ومحمد عبد الشافي وحازم إمام،  بجانب مجموعة اللاعبين الشباب الذين تم تصعيدهم للتدريب مع الزمالك.