رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

المقاولون يهزم غزل المحلة فى الوقت القاتل.. المصري البورسعيدي يكسر سيراميكا كليوباترا

المصري يكسر سيراميكا
المصري يكسر سيراميكا

خطف المقاولون العرب فوز فى الوقت القاتل من غزل المحلة بهدف نظيف سجله فاروقا نورالدين، فى الجولة الـ26 من عمر الدوري العام، بينما أكتسح المصري البورسعيدي فريق سيراميكا كليوباترا بأربعة أهداف مقابل هدف واحد.

المصري البورسعيدي يكسر سيراميكا كليوباترا 

حقق فريق المصري البورسعيدي فوزًا كبيرًا على نظيره سيراميكا كليوباترا برباعية مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الجمعة في الجولة الـ26 من بطولة الدوري الممتاز.

وأحرز أوستين أموتو الهدف الأول لفريق المصري في الدقيقة 6 من عمر الشوط الأول، بعد ركلة ركنيه نفذها إلياس جلاصي، قابلها عمرو موسى برأسية وصلت إلى أموتو فقابلها برأسية سكنت يسار مرمى سيراميكا كليوباترا.

وفي الدقيقة 22، أهدر محمد عبد اللطيف جريندو ركلة الجزاء، بعد أبعدها الحارس عامر عامر بشكل رائع من أقصى يمين مرماه.

وتعادل فريق سيراميكا كليوباترا عن طريق شادي حسين في الدقيقة 42، بعد ركلة ركنية من جهة اليسار نفذها محمد إبراهيم، أبعدها عمرو موسى بشكل خاطئ، ووصلت إلى شادي حسين وسدد كرة على الطاير.

وتقدم فريق المصري مرة أخرى عن طريق إسلام أبو سليمة في الدقيقة 44، بعد ركلة ركنية من جهة اليمين نفذها إلياس جلاصي، داخل منطقة الجزاء قابلها أبو سليمة برأسية سكنت منتصف المرمى.

وأحرز الهدف الثالث لفريق المصري أوستين أموتو في الدقيقة 53، بعد هجمة مرتدة لفريق المصري وصلت إلى أموتو وسدد كرة أرضية أسفل يمين مرمى سيراميكا.

واختتم أهداف اللقاء محمد عبد اللطيف جريندو في الدقيقة 73، بعد تمريرة رائعة من إيزي إيميكا وسدد جريندو كرة رائعة سكنت مرمى سيراميكا.

بهذا الفوز يحتل فريق المصري البورسعيدي المركز العاشر برصيد 31 نقطة، بينما يحتل فريق سيراميكا كليوباترا المركز الثامن برصيد 32 نقطة.

المقاولون العرب يخطف فوزا قاتلا من أنياب غزل المحلة

حقق فريق الكرة الأول بنادي المقاولون العرب، الفوز أمام نظيره غزل المحلة بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، على ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

سجل البوركينابي فاروقا نور الدين، هدف الفوز القاتل لفريق المقاولون العرب، في الدقيقة الأخيرة من زمن اللقاء، ليمنح فريقه 3 نقاط ثمينة في مشوار مسابقة الدوري.

تبادل الفريقان السيطرة على مجريات المباراة في منطقة وسط الملعب، لكن المقاولون العرب كان الأكثر خطورة وشراسة ونجح في الفوز وحصد نقاط المباراة الـ3 لصالحه.

وبتلك النتيجة، يحتل المقاولون العرب المركز السادس عشر في جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز برصيد 23 نقطة، بينما تجمد رصيد غزل المحلة عند النقطة 26 في المركز الخامس عشر.