رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بسبب رش المياه

تفاصيل جديدة بشأن مقتل مسن على يد جاره العاطل في الطالبية

قتل عاطل لجاره في
قتل عاطل لجاره في مشاجرة بسبب رش المياه بالطالبية

أمرت نيابة الجيزة بانتداب الطب الشرعي لبيان سبب وفاة مسن لقى مصرعه، متأثرا بإصابة لحقت به خلال مشاجرة مع جاره في منطقة الطالبية، بسبب رش المياه أمام المنزل. 
وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة والاستماع لأقوال الشهود في الواقعة للوقوف على أسباب وملابسات الحادث 
كما تبين من التحريات أن المتوفى لحق بشقيقه الذي قتل خلال المشاجرة، والتي وقعت الأسبوع الماضي مع جاره.
وتلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا منذ ما يقرب من أسبوع بنشوب مشاجرة بين عدد من الأشخاص بمنطقة الطالبية.
ففى شارع الجامع بمنطقة الطالبية بالجيزة وقعت مشاجرة بين عامل وجاره بسبب رش المياه أمام المنزل أدت إلى مقتل أحدهما. 
تشابك بالأيدي
قامت الدنيا ولم تقعد عندما شاهد "مؤمن. ا" الشهير في المنطقة بمؤمن مجرى، جاره" ناصر. م" الشهير بناصر فولة يرش المياه أمام المنزل وغرّق الشارع. 
وعندما قال الثاني إن الجو حار وبرر قيامه برش المياه للتخفيف من حدة الحرارة اعترض الآخر على وصول المياه أمام منزله، فقامت مشاجرة بينهما تطورت إلى تشابك بالأيدي وانتهت بتدخل الأهالي وفض الخلافات بينهما. 
لكن لم تنته الخلافات إلى هذا الحد حيث بات كل منهما يُبيِت للآخر الأخطاء ويدونها فتجددت الاشتباكات مرة أخرى بينهما تعدى خلالها "مؤمن" ومجموعة من الشباب على المجني عليه "ناصر "وأسرته بأسلحة بيضاء، وأحدثوا إصابات عديدة بأسرته.

حيث أقدم "مؤمن" على طعن "ناصر" بسكين، وكانت الطعنة نافذة، أدت إلى مقتله في الحال، تم إبلاغ الشرطة بنشوب مشاجرة ووقوع قتيل وإصابات بين عائلتين في منطقة الطالبية 
على الفور، انتقلت مباحث قسم شرطة الطالبية إلى موقع الحادث، وتم نقل الجثة إلى مشرحة زينهم تحت تصرف جهات التحقيق، ونقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

الاستماع لأقوال الشهود
تبين من التحريات مصرع شخص يدعى ناصر. الشهير بفولة، وأصيب 4 أفراد من أسرته؛ إثر مشاجرة مع إحدى العائلات  بـالطالبية، وذلك بسبب خلافات سابقة بينهم على رش المياه.
وألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، القبض على الشاب المتهم بقتل جاره؛ بسبب خلافات سابقة في مشاجرة نشبت بينهما بشارع الجامع بدائرة قسم شرطة الطالبية في الهرم. 
وتولت النيابة التحقيق مع المتهم وأمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجري معه، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة والاستماع لأقوال الشهود في الواقعة للوقوف على أسباب وملابسات الحادث واستكمال التحقيقات. 
وانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة بإشراف العميد أحمد الوتيدي رئيس قطاع جنوب الجيزة، وكشفت التحريات أن مشاجرة نشبت بين عدد من الأشخاص بسبب خلافات الجيرة، ما أسفر عن مقتل شخص وإصابة آخرين من أفراد أسرته، نتيجة الاعتداء عليهم  

وعقب تقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبط المتهم والسلاح المستخدم فى ارتكاب الجريمة، وبنواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بسبب خلافات سابقة بينهما.

وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.