رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إصابات خطيرة في حادث مروع على طريق الغردقة.. اعرف التفاصيل

اصابات خطيرة في حادث
اصابات خطيرة في حادث مروع على طريق الغردقة.. أعرف التفاصيل

شهدت مدينة الغردقة حادثا مروعا أسفر عن إصابة 12 شخصا، مساء اليوم الخميس، فى حادث تصادم أتوبيس تابع لإحدى الشركات السياحية وميكروباص، جنوب مدينة الغردقة، على الفور تم الدفع بسيارات الإسعاف لموقع الحادث.

كان اللواء محيي سلامة، مدير أمن البحر الأحمر، تلقى إخطارا من غرفة عمليات النجدة يفيد بوقوع حادث تصادم أتوبيس تابع لإحدى الشركات السياحية "كوستر" مع ميكروباص، وذلك جنوب مدينة الغردقة.

على الفور تم الدفع بسيارات الإسعاف لموقع الحادث، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الغردقة العام لتلقى العلاج والاسعافات الأولية.

وتبين أن  المصابين 7 ألمان ومصاب بريطاني و٣ مصابين مصريين.

كما تبين أن جميع المصابين بحالة مستقرة جميع الإصابات بسيطة ما بين كدمات وسحجات، تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة واخطرت الأجهزة المختصة لمباشرة التحقيقات.

تصادم 7 سيارات في العامرية

وفي سياق متصل، شهد الطريق الصحراوي في العامرية غرب محافظة الإسكندرية حادث تصادم 7 سيارات، مما أدى إلى إصابة 8 أشخاص بكدمات متفرقة، وجاري رفع آثار الحادث من محل الواقعة .

كانت البداية عندما تلقت إدارة شرطة النجدة بمديرية أمن الإسكندرية بلاغا بوقوع حادث تصادم بالطريق الصحراوي بمنطقة كوبري الثروة السمكية بالقرب من المنطقة الحرة غرب المحافظة.

وتبين تصادم 7 سيارات بالطريق الصحراوي بمنطقة كوبري الثروة السمكية بجوار الثروة السمكية التابعة لمنطقة العامرية، بعد أن تصادم 4 سيارات ميكروباص بسيارتين ملاكي وسيارة نقل جامبو وتسبب الحادث في تصادم 8 أشخاص كانوا مستقلين السيارات محل الواقعة والإصابات عبارة عن كدمات.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وإدارة المرور وترافقهم سيارات الإسعاف إلى محل الحادث، وجاري اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال الواقعة