رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصرع وإصابة 15 شخصا فى حادث بشع بأسوان.. اعرف التفاصيل

النبأ

انقلبت سيارة أجرة «ميكروباص» على طريق جرف حسين جنوب أسوان، قبل قليل، مما أسفر عن مصرع وإصابة 15 شخصا.

تلقى اللواء هيثم كيلانى، مدير إدارة البحث الجنائي، إخطارا من الرائد محمود الباجا، رئيس مباحث قسم أول أسوان، مفاده وقوع حادث انقلاب سيارة أجرة «ميكروباص» على طريق جرف حسين بدائرة القسم، ووجود وفيات ومصابين.

انتقلت قوة أمنية برفقه 13 سيارة إسعاف مجهزة، إلى مسرح الحادث بالتحديد الكيلو 43، وبالفحص تبين وفاة شخص وإصابة 14 آخرين جراء انقلاب سيارة ميكروباص.

تم نقل الجثة إلى المشرحة العمومية، بينما المصابين تم نقلهم إلى أقرب مستشفى لتلقى العلاج اللازم، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

حريق هائل في منزل صيدلى شهير بأسوان ومصرع وإصابات 4 من أسرته

على صعيد آخر، شب حريق هائل داخل منزل صيدلى شهير فى مدينة أسوان، أمس الأربعاء، بسبب الماس الكهربائى، مما أدى لمصرع وإصابة 4 أشخاص من أفراد أسرته.

تلقى اللواء هيثم كيلانى، مدير المباحث الجنائية، إخطارًا من الرائد أحمد عبد الغنى، رئيس مباحث قسم ثانٍ، مفاده حريق هائل داخل شقة فى منطقة الصداقة الجديدة التابعة لدائرة القسم، ووجود وفيات ومصابين.

فى الحال، تم إخطار الحماية المدنية والإسعاف والجهات المختصة، وانتقل رجال الإطفاء إلى مكان البلاغ بالتحديد بالقرب من مركز الشباب فى المنطقة عمارة 70 بالطابق السادس، وتمكنوا من السيطرة على الحريق وإخماد النيران منعًا لامتدادها بين المنازل والمحلات والمنشآت المجاورة.

وبالفحص تبيّن أن الحريق نشب فى منزل طبيب صيدلى صابر الطويل، وقد نتج عن الحريق مصرع زوجته وابنه جراء النيران المشتعلة، كما أصيب بحروق اثنين من أبنائه أثناء تواجدهما داخل المنزل، وتم نقل الجثامين إلى مشرحة العمومية تحت تصرف النيابة العامة، والمصابين لمستشفى أسوان الجامعي لتلقي العلاج اللازم.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن أسوان، بإجراء التحريات اللازمة حول ملابسات الحريق، وحُرر عن ذلك المحضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات، والتصريح بدفن الجثامين عقب ذلك.