رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

معركة النسايب.. إصابة 6 أشخاص في اشتباكات مُسلحة بين الأهالي بسوهاج

اشتباكات مسلحة بين
اشتباكات مسلحة بين الأهالي بسوهاج

أصيب 6 أشخاص بطلقات نارية وجروح قطعية وكدمات مُتفرقة بالجسم؛ في اشتباكات مُسلحة بين الأهالي؛ بمركز شرطة سوهاج، بسبب خلافات المُصاهرة فيما بين الطرفين، تم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج.

اشتباكات مُسلحة بين الأهالي بسوهاج 

بدأت أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة سوهاج، بورود بلاغ من الأهالي يفيد بنشوب مشاجرة، وإطلاق أعيرة نارية بين مجموعة من الأهالي بدائرة المركز، ووجود مُصابين.

انتقل المأمور وضباط وحدة مباحث مركز شرطة سوهاج، بمديرية أمن سوهاج، وباقي القوة المرافقة إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال الفحص أن المشاجرة، وقعت بين (طرف أول) كل من: «محي الدين. م. ح»، 53 سنة، مُعلم، مصاب بطلق ناري بالصدر من الناحية اليُمنى، وتم نقله لمستشفى سوهاج الجامعي، وشقيقه «عمر»، 22 سنة، عامل، مصاب بجرح رضي بالجبهة، ونجل الأول «محمد»، 17 سنة، عامل، مصاب بجرح رضي بالقدم اليُسرى، و(طرف ثانٍ) كل من: «أحمد. ع. م»، 33 سنة، عامل، وشقيقيه «خالد»، 31 سنة، عامل، مصاب بجرح رضي بالوجه، و«ياسر»، 45 سنة، عامل، مصاب بكدمة بالزراع الأيمن، الطرفان يُقيمان دائرة المركز وتربطهما علاقة نسب.

وتمكنت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج من السيطرة على المشاجرة وضبط طرفيها، والسلاح المُستخدم في الواقعة، بحوزة الأول من الطرف الثاني، وتبادل الطرفان الاتهامات فيما بينهما بتعدي كل منهما على الآخر بالضرب بالشوم والعصا وإحداث الإصابات المنوه عنها.

واتهم الطرف الأول، الأول من الطرف الثاني بإطلاق عيار من سلاح ناري كان بحوزته، أحدث بها إصابة الأول من الطرف الأول؛ بسبب خلافات المصاهرة.

وكُلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج بإجراء التحريات اللازمة للوقوف على ملابسات الواقعة، وتم تعيين خدمة أمنية بالناحية محل المشاجرة، لمراقبة المكان ومنع تجدد الاشتباكات بين الطرفين مرة أخرى.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العام مباشرة التحقيقات، وطلبت النيابة تقرير مفصل حول إصابات جميع المذكورين، لبيان مدى خطورتها، وعرض السلاح المضبوط على معمل الأدلة الجنائية، وحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيق.