رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

فى التاسعة مساءا..

الأهلي والزمالك فى ليلة البحث عن كأس مصر.. فيريرا يتحدى سواريش

الزمالك والأهلي
الزمالك والأهلي

يجري اليوم الخميس، نهائي كأس مصر 2021 بين الأهلى والزمالك، فى قمة التحدي المقرر إقامته فى التاسعة مساء على ملعب ستاد القاهرة، حيث يسعى الأهلي، بقيادة سواريش لتحقيق البطولة رقم 37 بينما يأمل الزمالك مع فيريرا، فى الحصول على اللقب رقم 27.

الزمالك مع فيريرا جاهز لمواجهة الأهلي فى نهائي كأس مصر 

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مواجهة مرتقبة ومصيرية، عندما يلتقي مع نظيره الأهلي بإستاد القاهرة الدولي، في نهائي بطولة كأس مصر للموسم الماضي، في التاسعة مساء اليوم الخميس.

يتطلع الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا لتحقيق الفوز من أجل الفوز باللقب للجمع بين ثنائية الدوري والكأس للموسم الماضي، وكان الزمالك تأهل للمباراة النهائية بعد الفوز على أسوان في نصف النهائي بهدفين مقابل هدف.

وحرص الجهاز الفني للزمالك على تجهيز لاعبيه للقاء الأهلي من أجل تحقيق الفوز وطالب فيريرا لاعبي الزمالك بالتركيز خلال المباراة، واستغلال الفرص التي ستسنح لهم من أجل التسجيل، كما طالب بغلق المساحات أمام لاعبي الأهلي.

ويفتقد الزمالك لخدمات كل من عمر السعيد للإصابة بشد في العضلة الضامة، ويوسف أسامة نبيه للإصابة بشد في العضلة الأمامية، وسيف جعفر للإصابة بكسر في اليد، وكل من طارق حامد ومحمد أبوجبل للتجميد.

ويخوض الزمالك مباراة الأهلي بقائمة تضم كل من:

محمد عواد ومحمد نديم ومحمود حمدي "الونش" ومحمود علاء ومحمد عبدالغني ومحمد طارق وحسام عبدالمجيد وعبدالله جمعة وأحمد فتوح ومحمد عبدالشافي وحازم إمام وحمزة المثلوثي ومحمد أشرف "روقا" وإمام عاشور وإسلام جابر ويوسف إبراهيم "أوباما" ومحمد أوناجم ومحمود عبدالرازق "شيكابالا" وأيمن حفني وأحمد سيد "زيزو" وأشرف بن شرقي وسيف الجزيري وسيد عبدالله "نيمار".

الزمالك 

الأهلي مع سورايش جاهز لتحدي الزمالك فى نهائي كأس مصر 

وفي المقابل يتطلع الأهلي بقيادة البرتغالي ريكاردو سواريش؛ لتحقيق الفوز في لقاء الزمالك من أجل حصد اللقب والتتويج بأول بطولة له مع الفريق الأحمر، وحرص الجهاز الفني على علاج السلبيات ‏والأخطاء التي وقع فيها اللاعبون خلال مباراة بيراميدز الأخيرة لتلافي تكرارها في مباراة الزمالك.

ويسعى سواريش لمصالحة جماهير الأهلي، بعد الهزيمة أمام بيراميدز في الدوري، والظهور بأداء متواضع في اللقاء الأخير.

ويفتقد الأهلي لخدمات كل من طاهر محمد طاهر وحسين الشحات ولويس ميكيسوني ومحمود وحيد وأكرم توفيق وعمار حمدي وبيرسي تاو للإصابة، في حين تزايدت فرص محمد هاني في اللحاق بالمباراة.

وأكد سواريش للاعبي الأهلي على صعوبة اللقاء وطالبهم بالتركيز ‏واستغلال كافة الفرص التي ستسنح لهم من أجل التسجيل، كما طالبهم بفرض رقابة لصيقة على مفاتيح لعب الزمالك وغلق المساحات أمام لاعبي الزمالك.

التشكيل المتوقع لفريق الزمالك أمام الأهلي فى نهائي كأس مصر 

استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، على ملامح التشكيل الذي سيخوض به الزمالك مباراة الأهلي.

ويلتقي الزمالك مع الأهلي مساء اليوم الخميس بإستاد القاهرة الدولي في نهائي كأس مصر للموسم الماضي.

ومن المتوقع أن يضم تشكيل الزمالك كل من:

حراسة المرمى: محمد عواد

خط الدفاع: حمزة المثلوثي – محمود حمدي الونش – حسام عبدالمجيد – أحمد فتوح

خط الوسط: محمد عبدالغني – إمام عاشور – سيد عبد الله "نيمار" – أشرف بن شرقي – أحمد سيد زيزو

خط الهجوم: سيف الجزيري.