رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مكافأة مليون جنيه

ملخص أخبار الزمالك قبل مواجهة الأهلي فى نهائي كأس مصر

النبأ

تنوعت أخبار الزمالك قبل مواجهة الأهلي فى نهائي كأس مصر، حيث أعلن فيريرا قائمة الفريق الأبيض ورصد مجلس الإدارة برئاسة المستشار مرتضى منصور، مكافأة مليون جنيه.

شبانة: "شنطة بـ مليون جنيه" مفاجأة لاعبي الزمالك قبل القمة

كشف الإعلامي محمد شبانة، أن إدارة نادي الزمالك قررت تجهيز مفاجأة خاصة للاعبي الفريق قبل مباراة القمة أمام الأهلي، يوم الخميس المقبل، في نهائي كأس مصر.

وتابع شبانة، في تصريحات تلفزيونية لبرنامجه بوكس تو بو كس المذاع على فضائية ETC: “وجاءت المفاجأة بشنطة بها مليون جنيه ستكون موجودة في استاد القاهرة وحال التتويج بكأس مصر سيتم توزيعها على اللاعبين فور نهاية اللقاء داخل غرفة خلع الملابس”.

وأتم شبانة، الزمالك يهمه بشكل كبير التتويج بكأس مصر على حساب الأهلي في المباراة المقبلة.
‏‎

فيريرا يعلن قائمة الزمالك لمواجهة نهائي كأس مصر 

أعلن جوسفالدو فيريرا، المدير الفني لفريق الزمالك، قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي، فى نهائي كأس مصر، المقرر إقامته فى التاسعة غدا الخميس على ملعب استاد القاهرة، والتى شهدت عودة محمد عبد الشافي.

وتشهد قائمة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك التي ستخوض مباراة الأهلي  المقرر لها، مساء غد الخميس، باستاد القاهرة في نهائي كأس مصر للموسم الماضي العديد من الغيابات المهمة.

ويفتقد الفريق لخدمات كل من عمر السعيد للإصابة بشد في العضلة الضامة  ويوسف أسامة نبيه للإصابة بشد في العضلة الأمامية وسيف جعفر للإصابة بكسر في اليد ومحمد أبوجبل وطارق حامد لأسباب فنيه ورزاق سيسيه للانقطاع عن تدريبات الفريق.

‏‎وتضم قائمة الزمالك لخوض المباراة كل من:

‏‎حراسة المرمى: محمد عواد - محمد نديم.

‏‎خط الدفاع: محمود حمدي "الونش" - محمود علاء - محمد عبد الغني - محمد طارق - حسام عبدالمجيد - عبدالله جمعة - أحمد فتوح - محمد عبد الشافي - حازم إمام - حمزة المثلوثي.

‏‎خط الوسط: محمد أشرف " روقا" - إمام عاشور - إسلام جابر  - يوسف إبراهيم " اوباما " - محمد اوناجم - محمود عبدالرازق "شيكابالا " - أيمن حفني - أحمد سيد "زيزو"- أشرف بن شرقي.

‏‎خط الهجوم: سيف الجزيري - سيد عبدالله" نيمار".

ميدو: "ربنا بيكافئ شيكابالا على إنسانيته مع اللي حواليه"

أثنى أحمد حسام ميدو، على دور محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، مع الفريق، داخل وخارج الملعب.

وقال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "الزمالك يمتلك ميزة كبيرة، في ظل وجود شيكابالا القائد الذي يملك الجينات الوراثية للنادي، ويملك هوية الزمالك المُختلفة".

وأضاف: "الزمالك لديه أكثر من قائد لديهم هوية النادي، ويؤثرون للغاية في اللاعبين الأخرين في الفريق".

وختم حديثه قائلا: "وجود شيكابالا في الزمالك يُمثل أمر هام على مستوى القيادة داخل وخارج الملعب، وأعرف شيكابالا منذ أن كان 12 عاما، ولعبت معه ودربته، وما يحدث مع شيكابالا في الوقت الحالي، مكافأة من الله لكونه أكرم العديد من الأشخاص حوله، سواء في الزمالك أو في أهله أو في أسوان، وبالتالي الله يُكافئه على ما فعله من ما حوله من الجانب الإنساني".

ميدو: حاسس بـ "سكور" في نهائي الكأس.. وأحذر فيريرا وسواريش

وجه أحمد حسام ميدو، تحذيرا خاصا لجيسوالدو فيريرا المدير الفني للزمالك، وريكاردو سواريش المدير الفني للأهلي، قبل مواجهة نهائي كأس مصر يوم الخميس المقبل.

وقال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "لو فيريرا لعب خط دفاع متقدم أمام الأهلي زي الشوط الأول من ماتش الدوري، ومفيش ضغط على حامل الكرة في الأهلي، بقوله الأهلي هيكسب سكور" 

وأضاف: "ولو ريكاردو سواريش لعب ماتش الزمالك بنفس أسلوب الشوط الأول أمام بيراميدز، الزمالك هيكسب سكور" 

وواصل: "الاتنين مدربين عليهم دور كبير في معالجة الأخطاء اللي حصلت، والزمالك عنده مشاكل دفاعية كتير، وأكبر دليل إن عواد الحارس هو أفضل لاعب في المباراة، ولكن هذا دليل على مشاكل الزمالك في منظومته الدفاعية".

وختم حديثه قائلا: "دفاع الأهلي فضايح في الماتشات الأخيرة، وخاصة في الهدف الأول أمام بيراميدز، وقلبي بيقولي إن الماتش اللي جاي بين الأهلي والزمالك في سكور".