رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصرع 3 سيدات غرقا في مياه بحيرة قارون بالفيوم

غرق 3 سيدات في بحيرة
غرق 3 سيدات في بحيرة قارون

لقيت 3 سيدات مصرعهن غرقا في بحيرة قارون بمحافظة الفيوم، وذلك أثناء الاستحمام.

 وتمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن الفيوم، من انتشال الجثث ونقلها إلى مستشفى أبشواي، تحت تصرف النيابة العامة.

غرق 3 سيدات في بحيرة قارون 

وتلقى اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية،مدير أمن الفيوم،إخطارًا من العميد محمود أبو بكر مأمور مركز شرطة يوسف الصديق، بتلقيهم  إشارة، مفادها غرق 3 سيدات في بحيرة قارون،أثناء الاستحمام.

على الفور انتقلت  الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف  إلى مكان الحادث، وتبين من خلال الفحص والمعاينة الأولية، مصرع 3 سيدات غرقا أثناء الاستحمام.

وتمت الاستعانة بقوات الحماية المدنية، حبث أمكن انتشال الجثث، ونقلها بسيارات الإسعاف إلى مستشفى أبشواي المركزي، تحت تصرف النيابة العامة.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتحرير محضر بالواقعة، حيث طلبت النيابة العامة تحريات الأجهزة الأمنية حول الحادث لمعرفة أسبابه وملابساته.

 

ضبط شخصين جردا ثالثا من ملابسه وإجباراه على ارتداء قميص نوم 

وفي سياق آخر، تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم، من ضبط شخصين، جردا ثالثا من ملابسه، وأجباراه على ارتداء قميص توم حريمي، بدائرة مركز شرطة الفيوم.

وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي منشورا مصحوبا بالصور، يتضمن الواقعة.

وبالفحص أمكن تحديد المعتدى عليه، وتبين أنه مقيم بدائرة مركز شرطة الفيوم، وله معلومات جنائية، وباستدعائه قرر أنه أثناء تردده على سيدة يعرفها، أقدم اثنان من أبناء عمومة زوجها بتجريده من ملابسه، وإجباره على ارتداء ملابس سيدات وتصويره.

كما قرر أنه لم يبلغ عن الواقعة في حينها لتصالحهم فيما بينهم.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط مرتكبي الواقعة، وبمواجهتهما اعترفا بالتفاصيل.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتحرير محضر، وأمرت النيابة العامة بسرعة إجراء التحريات اللازمة حول الواقعة، للوقوف على ملابساتها.