رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مفاجآت بالجملة في قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي.. تعرف علي التفاصيل

مفاجآت بالجملة في
مفاجآت بالجملة في قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي

أعلن البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني  لفريق الزمالك عن قائمة الفريق التي ستخوض مباراة الأهلي  المقرر لها مساء اليوم  الخميس   باستاد القاهرة في نهائي كأس مصر
وشهدت القائمة عودة محمد عبد الشافي بالاضافة إلي محمد اشرف روقا الذي غاب عن لقاء غزل المحلة  كما منعت الإصابة كلا من عمر السعيد ويوسف اسامة نبيه من التواجد في القائمة

‏‎وضمت القائمة كلا من:

‏‎حراسة المرمى: محمد عواد - محمد نديم

‏‎خط الدفاع: محمود حمدي "الونش" - محمود علاء - محمد عبد الغني - محمد طارق - حسام عبدالمجيد - عبدالله جمعة - أحمد فتوح - محمد عبد الشافي - حازم إمام - حمزة المثلوثي

‏‎خط الوسط: محمد أشرف " روقا" - إمام عاشور - إسلام جابر  - يوسف إبراهيم " اوباما " - محمد اوناجم - محمود عبدالرازق "شيكابالا " - أيمن حفني - أحمد سيد "زيزو"- أشرف بن شرقي.

‏‎خط الهجوم: سيف الجزيري - سيد عبدالله" نيمار"

عرض وفاق سطيف لأبو جبل 

من ناحية أخري أكد الكابتن حسام البدري المدير الفني لفريق وفاق سطيف الجزائري عدم صحة الأنباء التي ترددت خلال الفترة الماضية حول طلبه ضم محمد أبو جبل حارس مرمي الزمالك لصفوف فريقه الجديد.

وقال البدري في تصريحات خاصة  أن ابوجبل من الحراس المتميزين وأي فريق يتمني ضمه نظرا لكفاءته وقدراته العالية والتي تعرف إليها عند استدعاءه للانضمام لمنتخب مصر أثناء قيادته للمنتخب.

وأضاف البدري أن فريق وفاق سطيف يضم ٣ حراس علي أعلي مستوي وليس في احتياج إلي ضم حراس جدد مؤكدًا أنه لم يناقش هذا الامر مع إدارة النادي.

وكانت تقارير صحفية قد أكدت رغبة وفاق سطيف في التعاقد مع محمد أبو جبل عقب نهاية عقده مع نادي الزمالك.

وأعلن نادي وفاق سطيف الجزائري تعيين حسام البدري مديرًا فنيًا للفريق لمدة موسمين، واستعان بأحمد صديق لاعب النادي الأهلي السابق في جهازه المعاون.

ويبحث أبو جبل عن فريق جديد خاصة في ظل رغبة نادي النصر في التراجع عن التعاقد معه بعد ضم الكولومبي أوسبينا.

في اطار أخر وضح مسئولو الاتحاد المصري لكرة القدم، صحة موقف نادي الزمالك من التعاقد مع التونسي الدولي سيف الدين الجزيري.

وقال اتحاد الكرة في تصريحات اليوم:" اللاعب انتقل من المقاولون إلي الزمالك على سبيل الإعارة قبل قرار إيقاف القيد للزمالك".

وأضاف:" أثناء وجوده في الزمالك صدر قرار إيقاف قيد الزمالك لأي "لاعبين جدد" بمعنى لو في لاعب موجود في قوائم النادي يجوز مد العقد ويجوز تحويل الإعارة لانتقال نهائي".

وأشار إلى أنه يجوز أيضا، تحويل الصفة من هاو إلى محترف ويحق للنادي استعادة لاعبيه المعارين وكل هذه الحالات لا تخالف قرار إيقاف القيد.

وانضم سيف الجزيري إلى الدوري المصري لأول مرة في صيف 2017 إلى طنطا، ثم بعد ذلك انتقل الجزيري للمقاولون العرب منذ يناير 2019 إلى يناير 2021 قبل أن ينتقل للزمالك على سبيل الإعارة.

وفي مطلع الموسم الجاري، فعل مسئولي الزمالك بند إعارة الجزيري إلى شراء المهاجم بصفة نهائية.

ويتربع الفارس الأبيض حاليا على قمة الدوري برصيد 57 نقطة.

ويستعد الزمالك حاليا لمواجهة غريمه التقليدي “الأهلي” على لقب نهائي كأس مصر، مساء الخميس.