رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كارثة.. انفجار ماسورة غاز بالمحلة الكبرى ومصرع شاب محترقا داخل منزله

إنفجار ماسورة غاز
إنفجار ماسورة غاز بالمحلة الكبرى ومصرع شاب محترقا داخل منزله

شهدت منطقة صندفا بمدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، اليوم الأربعاء، مصرع شاب فى الثلاثينات من العمر، متأثرا بإصابته، فى حادث انفجار ماسورة غاز طبيعى بداخل أحد المنازل بالمحلة الكبرى وتم الدفع بسيارة إسعاف لنقل الضحية إلى مشرحة مستشفى المحلة العام.

انفجار ماسورة غاز طبيعي

كان اللواء هانى عويس، مدير أمن الغربية، تلقى إخطارا من مأمور قسم ثان المحلة الكبرى، بورود بلاغات من الأهالى تفيد بمصرع شاب يدعى محمد المصرى يبلغ من العمر ٣٥ عام، إثر انفجار ماسورة غاز طبيعى فى أحد المنازل بالمحلة الكبرى، وألتهمت ألسنة النيران جميع محتوياته.

وانتقلت قوة من مباحث قسم ثانى المحلة الكبرى، سيارة الحماية المدنية، إلى محل البلاغ، وتبين انفجار ماسورة غاز طبيعى، وتطايرت النيران والتهمت محتويات منزل مكون من طابقين بالكامل، ولا توجد شبهة جنائية في وفاة الشاب.

كما تم  السيطرة على ألسنة النيران قبل امتدادها إلى المنازل المجاورة، وتم نقل الجثة إلى مستشفى المحلة العام، لاستخراج تصريح الدفن.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري بظروف وملابسات الواقعة، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق والتي أمرت بتشريح الجثة ودفنها بتسليمها إلي ذويها لدفنها بمقابر أسرته.