رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تعليمات مشددة لرئيس مدينة قطور بسرعة حل مشاكل المواطنين والقضاء على المخالفات

اللواء محمد زايد
اللواء محمد زايد رئيس مركز ومدينة قطور أثناء الاجتماع

عقد اللواء محمد زايد رئيس مركز ومدينة قطور بمحافظة الغربية اجتماع لبحث شكاوي المواطنين وطلبات أعضاء مجلس النواب بالإضافة إلى الإجراءات الإحترازية لمواجهة الموجة السادسة لكورونا، والتشديد عليها، والمرور على الورش والكافيهات المخالفة للاجراءات الإحترازية.

اجتماع لحل مشاكل المواطنين بمدينة قطور

وحضر الاجتماع نواب رئيس مركز ومدينة قطور بمحافظة الغربية والسكرتير العام، ورؤساء الوحدات المحلية، ومديرة العقود والمشتريات ومديرة بناء وتنمية القرية.

وناقش اللواء محمد زايد رئيس مركز ومدينة قطور بمحافظة الغربية، خلال الاجتماع الإجراءات الإحترازية المتبعة لمواجهة الموجة السادسة لفيروس كورونا، والتشديد عليها، بالإضافة إلى المرور على الورش والكافيهات المخالفة للإجراءات الإحترازية، ومنع استخدام (الشيشة) بالكافيهات.

كما ناقش رئيس مركز ومدينة قطور خلال الاجتماع، الانضباط الإداري والمتابعة، وتم بحث شكاوي المواطنين وطلبات أعضاء مجلس النواب، والرد عليها خلال (ثلاث) أيام، بافضافة إلى التصدي بكل حسم لأي أعمال مخالفة، أو أي تعدي على الأرض الزراعية، وإزالتها فى المهد.

وأكد اللواء محمد زايد على المرور المستمر على أعمال النظافة، ورفع تجمعات القمامة بكل القرى، ومتابعة متعهدي القمامة للمرور على المنازل.

كما ناقش رئيس مركز ومدينة قطور طرح القرى التي لا يوجد بها متعهدين لرفع القمامة وطرحها عن طريق المزاد العلني، مؤكدًا على إعداد تقرير يومي وعرضه عليه بشكل يومي لمتابعة تنفيذ التعليمات.

حملة صيانة وإصلاح أعطال أعمدة الإنارة

وفي سياق آخر، شنت رئاسة مركز ومدينة قطور بمحافظة الغربية، حملة صيانة وإصلاح أعطال أعمدة ورفع كفاءة الإنارة العامة، وتركيب كشافات الإنارة الناقصة، فى الطرق الرئيسية والفرعية والشوارع فى عدد من قرى المركز بجانب المدينة، وذلك خلال 24 ساعة.

وتمكنت الحملة تحت إشراف اللواء محمد زايد رئيس مركز ومدينة قطور، من صيانة وإصلاح نحو 21 كشافًا وتركيب 5 كشافات جديدة فى نطاق عددا من قرى المركز بجانب المدينة، وصيانة وشد الأسلاك على الأعمدة بالإنارة العامة فى بعض المناطق، وتغيير بعض الأسلاك المتهالكة، وإزالة شدات مخالفة.

وكان الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية، قد شدد على متابعة أعمال الصيانة أولًا بأول، لحل مشكلات المواطنين، والتواصل الدائم بين الوحدات المحلية والشركات والأجهزة المعاونة، من خلال غرف العمليات الدائمة لمواجهة الطوارئ.