رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رسالة غريبة وجهها المتهم بقتل شيماء جمال لوالدتها: والأخيرة ترد

رسالة غريبة وجهها
رسالة غريبة وجهها المتهم بقتل شيماء جمال لوالدتها

مشادّات ساخنة شهدتها محكمة جنايات الجيزة، صباح اليوم الأربعاء، بين والدة المذيعة شيماء جمال والمتهمين بقتلها خلال أولى جلسات المحاكمة، وذلك قبل أن يؤجل القاضي الجلسة ليوم 13 أغسطس المقبل للاطلاع والمستندات.

وخلال المحاكمة، وقف المتهم الأول وشريكه خلف القضبان، فيما كانت أسرة المجني عليها في مواجهتهما من داخل قاعة المحكمة تطالب بالقصاص العادل، وذلك قبل أن تفتح والدة شيماء جمال النار على المتهمين، موجّهة رسائل لاذعة لزوج نجلتها وشريكه بعد أن اعترف الأول بتفاصيل ارتكاب جريمته في حق ابنتها.

وبعد أن تلت النيابة العامة أمر إحالة المتهمين، حينها بدأت الأم في الصراخ بعد سماع اعترافات المتهم «أيمن. ح» بارتكاب جريمته في إحدى المزارع بالبدرشين والذي أكد أنّه لم يتعمّد قتلها: إذ أجاب على سؤال بلال عبدالباقي، رئيس المحكمة «أنت متهم بقتل المجني عليها شيماء جمال»، قائلًا: «أيوة أنا قتلتها لكن دون عمد». 

ثوانِ معدودة بين اعترافات المتهم ودخول والدة المجني عليها شيماء جمال في نوبة من البكاء والصراخ والمطالبة بالقصاص: «كنت قاعد معايا يوم التلات الصبح يا خاين، قاعد معايا وبتدور على مراتك معايا؟ بتثبتني وأنت قاتل مراتك، بتقتلها ليه كنت طلقها»، ليرد المتهم: «بنتك رفعت عليا السكينة وكانت هتموتني».

لم تقف اعترافات المتهم عند حد الإنكار، بل راح يتهم والدتها بأنّها لم تكن على صلة بالمجني عليها قرابة الـ7 سنوات، قائلًا: «أمها دي اللي بتتكلم 7 سنين مدخلتش بيتها، ولا مراتي الله يرحمها دخلت بيتها، مراتي اللي ماتت دي قعدت 7 سنين متشوفهاش».

والدة شيماء جمال ترد على تصريحات المتهم

نار والدة المذيعة شيماء جمال لم تبرد على قتل ابنتها على يد زوجها، بل ازدادت على خلفية تصريحات المتهم «أيمن» من خلف القضبان بأنّها لم ترَ والدتها قرابة الـ7 سنوات، قائلة: «يقول اللي يقوله، أنا دلوقتي فين؟ مين اللي دافن بنته؟ مين اللي دور على بنته؟ مين اللي راح المباحث لبنته؟ أنا مش حد تاني».

وكانت التحقيقات التي أنهتها النيابة العامة، أفادت بأنّ المتهمين عقدا العزم وبيّتا النية على إزهاق روح «شيماء جمال»، واستأجرا مزرعة نائية بالبدرشين، لقتلها بها وإخفاء جثمانها بقبر يحفرانه بداخلها.