رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

زعيم الثغر يستضيف اجتماع اتحاد الكرة بأندية الإسكندرية.. وفريق الكرة يستعد لكومباني

محمد مصليحي رئيس
محمد مصليحي رئيس نادي الاتحاد ومجلس جمال علام

استضاف زعيم الثغر اجتماع الاتحاد المصرى لكرة القدم، برئاسة جمال علام، بحضور رؤساء وممثلى أندية الإسكندرية ومطروح والبحيرة، وعامر حسين ومحمد أبو الوفا ودينا الرفاعي أعضاء مجلس إدارة الاتحاد المصرى لكرة القدم.

يأتي ذلك بهدف التواصل مع جميع الأندية لمناقشة وبحث كافة الملفات الخاصة بكرة القدم المصرية، ووجه  جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم في كلمته الشكر والتقدير  محمد مصيلحى رئيس النادى لاستضافته هذا الاجتماع.

مجلس إدارة الاتحاد المصري يزور فريق الكرة في تدريباته

حضر جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، وأعضاء مجلس الإدارة، الفريق الأول لكرة القدم، مع محمد مصيلحي رئيس النادي،  تدريبات الفريق الأول لكرة القدم وصافحوا الكابتن عماد النحاس المدير الفني للفريق، والجهاز المعاون، ولاعبي الفريق في تدريباته مساء اليوم في ملعب النادي بسموحة.

على جانب آخر، يختتم فريق الكرة الأول بنادي الاتحاد السكندري، بقيادة مديره الفني عماد النحاس، تدريباته وذلك لمواجهة فريق ايستر كومباني المقرر لها يوم الخميس المقبل على ملعب بترو سبورت في السادسة والنصف مساء ضمن مباريات الجولة 25 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

وكان الاتحاد السكندري تعادل أمام فريق المصري البورسعيدي في اللقاء الأخير الذي جمع الفريقين على ملعب استاد الجيش ببرج العرب ضمن منافسات الجولة 24 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويسعى عماد النحاس، المدير الفني للفريق، للعودة إلى الانتصارات ومصالحة جماهير الثغر الغاضبة بسبب هزيمة الفريق الأخيرة أمام سيراميكا كليوباترا 
ويدخل الاتحاد السكندري اللقاء بهدف الفوز وحصد النقاط الثلاث حيث يأمل عماد النحاس في تحقيق الفوز.

ويعتزم عماد النحاس المدير الفني للفريق غربلة خط دفاع الفريق، مشددا على ضرورة استيعاب أخطاء مباراة المصري البورسعيدي وسيراميكا كليوباترا الأخيرة.

وتأكد غياب اللاعب فوزي الحناوي والذي يقوم بعملية التأهيل بعد الإصابة التي لحقت به في إصبع قدمه ومن المنتظر أن يلحق بمباراة ايستر كومباني المقرر لها الأسبوع المقبل. 

يذكر أن الاتحاد السكندري في المركز الحادي عشر برصيد 29 نقطة.