رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مفاجأة في قائمة الأهلي استعدادا للقمة..واللاعبين يتعاهدون علي الفوز بكأس مصر

لاعبو الأهلي.. ارشيفية
لاعبو الأهلي.. ارشيفية

إستقر الجهاز الفني لفريق الأهلي بقيادة البرتغالي ريكاردو سواريز على إستبعاد الجنوب فريقي بيرسي تاو لاعب الفريق من قائمة المارد الأحمر لمباراة الزمالك المقرر لها بعد غد، الخميس،، في نهائي كأس مصر بإستاد القاهرة الدولي.

وتعرض بيرسي تاو لإصابة بمزق في العضلة الأمامية قبل مباراة بيراميدز بكأس مصر وخاض برنامج تأهيلي الفترة الماضية وتم حقنه بـ "البلازما "وأنتهى من البرنامج التأهيلي لكن مشاركته في مباراة القمة غير واردة تمامًا.

ورغم حاجة الأهلي لجهود بيرسي تاو بسبب النقص الواضح في مركز الأجنجة بالفريق لغياب أكثر من لاعب أمثال طاهر محمد طاهر وحسين الشحات وميكيسوني للإصابة إلا أن الجهاز الفني يرفض فكرة المُغامرة بـ "بيرسي تاو" حتى لا تتفاقم إصابته.

ويتطلع المارد الأحمر لتجهيز لاعبيه بشكل جيد من أجل الفوز بكأس مصر ومصالحة جماهير الفريق بعد الخسارة الأخيرة من بيراميدز في الدوري السبت الماضي بثنائية نظيفة.

من ناحية أخري يُفاضل المدرب البرتغالي ريكاردو سواريز، المدير الفني للفريق، بين أيمن أشرف وياسر إبراهيم لمشاركة أحدهما بجوار محمد عبد المنعم فى لقاء القمة المرتقب أمام الزمالك فى الكأس.

ويتطلع المدرب البرتغالي للوقوف على أفضل العناصر الجاهزة لخوض لقاء القمة فى ظل الإصابات الكثيرة التى يعاني منها الفريق، لذا سيُحدد خلال الساعات المقبلة الثنائى الذى سيُشارك فى مباراة الزمالك بنهائي كأس مصر والمقرر له الخميس باستاد القاهرة.

فيما استقر المدرب البرتغالي على استمرار ثنائية عمرو السولية وحمدي فتحي فى خط الوسط، بعدما تعرض المالي آليو ديانج لإصابة عضلية فى مباراة بيراميدز الأخيرة، ويرغب ريكاردو سواريز المدير الفني فى الاعتماد على الثنائي السولية وحمدي فتحي.
وجاء تعثر الأهلي فى الجولة 25 أمام بيراميدز بالهزيمة بهدفين نظيفين، وفوز الزمالك على غزل المحلة فى ذات الجولة ليشعل المنافسة بشكل أكبر بين أهل القمة.

ويحتل الزمالك صدارة جدول مسابقة الدوري العام برصيد 57 نقطة، فيما يحتل بيراميدز المركز الثانى برصيد 53 نقطة، بينما يحتل الأهلي المركز الثالث برصيد 48 نقطة.

لاعبو الأهلي يتعهدون بحصد الكأس 

في اطار أخر تعاهد لاعبو الأهلي على تصحيح مسار الفريق الأحمر والعودة لتحقيق النتائج الإيجابية بدءا من نهائي كأس مصر ضد الزمالك الخميس المقبل باستاد القاهرة، من أجل مصالحة الجماهير الحمراء الغاضبة بعد الهزيمة من بيراميدز في الكأس.

وتعاهد لاعبو الأهلي فيما بينهم على تقديم كل ما لديهم من أجل تحقيق لقب الكأس على حساب الزمالك، ليكون خير هدية للجماهير الحمراء الغاضبة من الأداء الهزيل الذى ظهروا عليه في مباراة بيراميدز الأخيرة.

وينوي لاعبو الأهلي الظهور بشكل مختلف فى نهائي الكأس من أجل تحقيق اللقب ليكون خير رد اعتبار للاعبين على الانتقادات التى طالتهم في الفترة الماضية وشهدت غياب الروح القتالية عن لاعبي الأهلي.

وينوي ريكاردو سواريز المدير لفني للأهلي تطبيق بعض الجمل الفنية التي يهدف من خلالها المدرب البرتغالي لاختراق خطوط الزمالك وتهديد مرماه، وتحقق الهدف الأساسي في الفوز بالمباراة وحصد أول ألقابه مع الأهلي.