رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أزمة الأهلي تقرب عبد الله السعيد من الإنضمام لفريق الزمالك

أزمة الأهلي تقرب
أزمة الأهلي تقرب عبد الله السعيد من الإنضمام لفريق الزمالك

الزمالك يقترب من ضم السعيد 

كشف مصدر مقرب من عبد الله السعيد أن اللاعب يفكر جديا في الرحيل من بيراميدز في نهاية الموسم الحالي وعدم الإستمرار مع الفريق في الفترة القادمة.
وأوضح المصدر ان عبد الله السعيد غاضب جدا من مسئولي بيراميدز وعدم دعمه ومساندته في قضيته ضد الأهلي والحجز علي ممتلكاته في الفترة الماضية وإنه يرغب في الرحيل من بيراميدز.
وكثف مسئولي الزمالك من مفاوضاتهم مع السعيد خلال الساعات القليلة الماضية من أجل ضم اللاعب سواء لمدة موسم أو موسمين.

من ناحية أخري قاد المغربي أشرف بن شرقي الزمالك لمواصلة انتصاراته في الدوري بالفوز على غزل المحلة بهدفين دون رد ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الممتاز هذا الموسم.

واستطاع بن شرقي أن يسجل هدفي الزمالك في المباراة ليواصل الفريق اعتلاء قمة جدول ترتيب الدوري المصري.

يرفع الزمالك رصيده إلى 57 نقطة يتصدر بهم المسابقة، في حين يتوقف رصيد المحلة عند 26 نقطة يحتل بهم المركز الثالث عشر.

 

أشرف بن شرقي يقود الزمالك لتقطيع غزل المحلة 


الشوط الأول
بدأ الزمالك اللقاء مسيطرا على الكرة وتعرض إمام عاشور لعرقلة داخل منطقة الجزاء ولكن الصباحي حكم المباراة يمنحه بطاقة صفراء بداعي التمثيل رغم التلاحم الواضح بينه وبين مدافع غزل المحلة.

وكاد الونش أن يسجل برأسية بعد عرضية من زيزو من ركنية ولكن رأسية الونش كانت ضعيفة سهلة في يد حارس مرمى غزل المحلة.

أنقذ عواد مرمى الزمالك من هدف بعد تسديدة قوية من لاعب المحلة من على حدود منطقة جزاء ولكن عواد يتصدى بنجاح.

كاد بن شرقي،  أن يسجل بتسديدة قوية من ركلة حرة مباشرة ولكن حارس المحلة يتصدى بنجاح، ثم يرد المحلة بتسديدة ضعيفة في يد عواد.

وتغاضى الصباحي عن ركلتي جزاء الأول لسيف الجزيري بعد دفع لاعب المحلة له داخل منطقة الجزاء والثانية كانت تدخلا قويا أيضا من لاعب غزل المحلة بقدمه على رأس الجزيري وكاد زيزو أن يسجل بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء ولكن حارس المحلة يتصدى.

و أنقذ عواد مرمى الزمالك بتألق جديد وتصدى لتسديدة قوية من معاذ الحناوي لاعب المحلة من داخل منطقة الجزاء.

ويحاول إمام عاشور أن يسجل بتسديدة قوية من على حدود منطقة جزاء الغزل ولكن تصطدم الكرة في جسد لاعبي المحلة وينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

الشوط الثاني 
ومع بداية الشوط الثاني دفع الجهاز الفني للزمالك بمحمود عبد الرازق " شيكابالا" وعبد الله جمعة بدلا من إمام عاشور وأحمد فتوح، وفي الدقيقة 51 تصدى محمد عواد لتسديدة قوية من أحمد الشيخ، ودفع الجهاز الفني للأبيض بيوسف أوباما بدلا من سيد عبد الله نيمار، وفي الدقيقة 68 كاد بن شرقي أن يحرز هدف التقدم للأبيض من تسديدة من داخل منطقة الجزاء المحلة ولكن الدفاع شتتها، وفي الدقيقة 69 أحرز المغربي أشرف بن شرقي الهدف الأول للزمالك من رأسية سكنت على يمين حارس المحلة.

وفي الدقيقة 72 أشهر حكم المباراة البطاقة الصفراء لعبده يحيى للخشونة مع عبد الله جمعة، ودفع الجهاز الفني للزمالك بإسلام جابر بدلا من سيف الدين الجزيري، وكاد خالد الإخميمي أن يدرك التعادل لأصحاب الأرض من تسديدة قوية ولكنها اصطدمت بالدفاع وتحولت لركنية، وفي الدقيقة 80 نجح أشرف بن شرقي في تسجيل الهدف الثاني للأبيض من متابعة لتسديدة شيكابالا التي ارتدت من الحارس، ودفع الجهاز الفني للزمالك بمحمد أوناجم بدلا من بن شرقي وحاول المحلة تقليص الفارق في حين سعى الزمالك للتعزيز لكن دون جدوى لينتهي اللقاء بفوز الأبيض بثنائية.