رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل جديدة بشأن مقتل مُحفظة قرآن داخل شقتها في شبرا الخيمة

تفاصيل جديدة بشأن
تفاصيل جديدة بشأن مقتل مُحفظة قرآن داخل شقتها في شبرا الخيمة

شهدت منطقة شبرا الخيمة واقعة مأساوية عندما أقدم مسجل خطر على قتل مُحفظة قرآن بغرض سرقتها لشراء المخدرات، وكانت البداية عندما حاول المتهم دخول منزل المجني عليها عنوة وعندما قاومته ضربها بزجاجة مياه غازية ضربات متتالية أودت بحياتها وفر المتهم هاربًا.

قتل وسرقة

أكد كريم نجل المجني عليها، أنه كان عائدا من العمل وفوجئ عند دخول المنزل بوالدته غارقة في دمائها وبها جروح قطعية بمنطقة الرقبة والرأس، معقبا: “فضلت أصرخ علشان حد يلحقها واتصلت برجال الإسعاف في محاولة لإنقاذها”.

وأضاف أن “والدته كانت تعمل في تحفيظ القرآن الكريم للأطفال والجيران وتبيع أسطوانات الغاز لمساعدتنا في مصروفات الحياة رغم كبر سنها ومرضها”.

وأشار إلى أن المتهم من الجيران وبدأ بمراقبة حركة الشارع وعندما سنحت له الفرصة بعد هدوء الشارع ومعرفته أنها بمفردها ذهب لوالدتي وطلب الدخول للشقة لكنها رفضت وعلمه بعدم وجود أحد معها دفعها وضربها بزجاجة مياه غازية ثم دخل لغرفتها وسرق مشغولاتها الذهبية وأموالها وفر هاربًا، مختتما حديثه قائلا: "أمي مكنتش تستاهل الموتة دي"

جثة غارقة في دمائها

كانت البداية عندما تلقى قسم أول شبرا الخيمة، بلاغًا بالعثور على جثة سيدة داخل منزلها غارقة فى دمائها وبها آثار طعن.
على الفور انتقلت قوات الأمن ورجال البحث الجنائى لمكان الحادث، والمعاينة والفحص تبين مقتل ربة منزل، 56 سنة، داخل مسكنها بشبرا الخيمة، ومصابة بجروح طعنية بالجانب الأيمن.
تمكن رجال البحث الجنائى من ضبط المتهم، مسجل خطر، 38 سنة، عاطل، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، حيث توجه لمسكن نجل المجنى عليها لشراء مواد مخدرة منه، فوجده غير متواجد بالمنزل فحاول دخول المنزل عنوة، وضرب السيدة بزجاجة مياه غازية أدت إلى إصابتها وأودت بحياتها.

شهدت مدينة بنها بمحافظة القليوبية واقعة قتل راحت ضحيتها ربة منزل على أيدى نجلها المختل نفسيًا والذى قام بخنقها حتى ماتت، كما أصاب والده وجدته بالرأس، جرى ضبط المتهم ونقل الجثة والمصابين لمستشفى تحت تصرف النيابة العامة.
تلقى اللواء غالب مصطفى مدير أمن القليوبية إخطارا من مباحث قسم ثان بنها، بوصول ربة منزل جثة هامدة لمستشفى بنها التعليمي.
جرى إخطار اللواء محمد العناني مدير المباحث الجنائية بالقليوبية، بالفحص والتحري تبين أن وراء ارتكاب الواقعة نجلها يبلغ من العمر 35 سنة، مهتز نفسيًا.
كما تبين أنه أصاب والده وجدته بجرح بالرأس تم نقلهم على أثره لمستشفى بنها الجامعي وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.
مكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية من ضبط 27 عاطلا خلال حملة أمنية موسعة، بحوزتهم كمية من المواد المخدرة مختلفة الأنواع، بينها الحشيش والهيروين والشادو البودر والأقراص المخدرة، يأتى ذلك فى إطار مكافحة الجريمة بشتى صورها وضبط الخارجين عن القانون، وتحررت محاضر بنطاق مراكز وأقسام الشرطة بالمديرية، وأمرت النيابة بحبس المتهمين، 4 أيام على ذمة التحقيقات.
تلقى اللواء غالب مصطفى مدير أمن القليوبية، إخطارا يفيد بشن حملة مكبرة على الخارجين عن القانون من مروجي المواد المخدرة وحائزي الأسلحة النارية.