رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

العثور على جثتي طالبين أبناء عمومة طافيتين بمياه النيل أمام قرية بسوهاج

غرق طالبين في مياه
غرق طالبين في مياه نهر النيل بسوهاج

عثر الأهالي على جثتي طالبان في منتصف العقد الثاني من العُمر طافيتين على مياه نهر النيل بناحية قرية جزيرة العتامنة التابعة لمركز طما شمالي محافظة سوهاج، وتمكنت قوات افنقاذ النهري بإدارة الحمايو المدنية بمديرية أمن سوهاج من انتشالهما ونقلها إلى المستشفى المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

غرق طالبين في النيل بسوهاج

كانت البداية عندما تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من العميد وائل منصور مأمور مركز شرطة طما، بورود بلاغ من الأهالي يفيد بالعثور على جثتي طالبين، أبناء عمومة، طافيتين على مياه نهر النيل بناحية قرية جزيرة العتامنة بدائرة المركز.

انتقل المأمور وضباط وحدة مباحث مركز شرطة طما بمديرية أمن سوهاج، وقوات الإنقاذ النهري بإدارة الحماية المدنية بسوهاج، إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال التحريات والفحص العثور على جتثي كل من: «محمود. م. ف»، 16 عامًا، و«محمد. س. ف»، 14 عامًا، طالبان، أبناء عمومة، مقيمان بناحية قرية السبايكة الشرقية بدائرة المركز، طافيتين على مياه نهر النيل بجزيرة العتامنة بدائرة المركز.

وتمكنت قوات الإنقاذ النهري من انتشال الجثتين من النهر، وتم نقلهما إلى مشرحة مستشفى طما المركزي، تحت تصرف النيابة العامة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة.

وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات، وتستمع لأقوال الأهالي وشهود العيان، وأمرت النيابة بانتداب الطب الشرعي لتوقيع الكشف الطبي على جثتي الطالبين، وإعداد تقرير مفصل لبيان سبب الوفاة، والتصريح بدف الجثتين عقب ذلك.