رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

بالعنوان.. إصابة شخص بطلق نارى فى أسوان

النبأ

أصيب شخص، قبل قليل، بطلق نارى، إثر قيام آخر بالتعدى عليه بسلاح النارى ناحية منطقة المدينة الصناعية القديمة بمدينة أسوان، وتم نقل المصاب إلى أقرب مستشفى لتلقى العلاج اللازم.

كانت البداية بتلقي اللواء هيثم كيلانى، مدير المباحث الجنائية، إخطارًا من الرائد أحمد عبد الغنى، رئيس مباحث قسم ثانٍ، مفاده إصابة شخص بطلق نارى ناحية منطقة المدينة الصناعية القديمة التابعة لدائرة القسم.

بانتقال الرائد أحمد عبد الغنى، والقوة المرافقة من قسم ثانٍ، إلى المكان، وبالمعاينة والفحص تبين أن المصاب يحمل جنسية سودانية، وعلى الفور تم نقله بواسطة سيارة إسعاف مجهزة إلى أقرب مستشفى لتلقى العلاج اللازم والرعاية الطبية.

وبالفحص الطبى تبين أن الرصاصة استهدفت الساق اليسرى من الجسد وجارٍ التعامل معها على يد الفريق المعالج، كما أن حالته العامة مستقرة وجيدة.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

 جثة تثير الرعب بين أهالي أسوان 

على صعيد آخر، عثر الأهالي بمدينة أسوان على جثة شخص عليها آثار جروح وإصابات وضرب في الرقبة، حيث تم إخطار الأجهزة المعنية للتحقيق في الحادث لمعرفة هويته والتوصل إلى الجناة.

تلقى اللواء هشام سليم، مدير أمن أسوان، اخطارا من الرائد أحمد عبد الغنى، رئيس مباحث قسم ثان، مفاده العثور على جثة شخص ملقاه ناحية المدينة الصناعية القديمة التابعة لدائرة القسم. 

انتقل رئيس مباحث قسم ثان، إلى مكان البلاغ، بناء على تعليمات اللواء هيثم كيلانى، مدير المباحث الجنائية، وبالفحص تبين أن الجثة تخص شخص سودانى الجنسية، كما تبين أن آثار الإصابات فى منطقة الرقبة. 

وتم نقل الجثة بواسطة سيارة اسعاف إلي المشرحة العمومية تحت تصرف الطب الشرعى والنيابة العامة. 

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.