رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

توكتوك ينهى حياة شاب فى أسوان.. اعرف التفاصيل

توكتوك ينهى حياة
توكتوك ينهى حياة شاب في أسوان

شهدت قرية أقليت بمركز كوم أمبو شمال أسوان، أوضاعًا حزينة، بعد وفاة شاب عشريني على يد شاب آخر، وتم نقل الجثة إلى المشرحة العمومية تحت تصرف النيابة العامة.

توكتوك ينهى حياة شاب في أسوان

البداية تلقى اللواء هشام سليم، مدير أمن أسوان، إخطارًا من الرائد محمود عبد العزيز، مفاده وقوع مشاجرة بين شباب داخل قرية أقليت التابعة لدائرة المركز، ووجود جثة.

انتقل الرائد محمود عبد المعز، وقوة من مباحث مركز كوم أمبو، إلى مسرح البلاغ، وتبيّن أن الجثة تخص شاب في العقد الثاني من العمر، وتم نقلها بواسطة سيارة إسعاف مجهزة إلى المشرحة العمومية للعرض على الطب الشرعي. 

وكشفت التحريات الأولية، أن سبب الخلاف بين الطرفين يرجع إلى دراجة بخارية «توكتوك».

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

على صعيد آخر، لقي شخص مسن مصرعه، إثر إصابته بضربة «شومة» على الرأس، أودت بحياته في الحال عقب خروجه من منزله الكائن في مركز كوم أمبو شمال محافظة أسوان، تم نقل الجثة بسيارة إسعاف ووضعه بمشرحة مستشفى كوم أمبو، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق. 

وفاة شخص بـ«الشومة» في أسوان 

تلقى اللواء هشام سليم، مدير أمن أسوان، إخطارًا من الرائد محمود عبد المعز، رئيس مباحث مركز كوم أمبو، مفاده وفاة شخص متأثرًا بإصابته بضربة «شومة» على خلفية مشاجرة سابقة بدائرة المركز. 

انتقل إلى موقع الحادث الرائد محمود عبد المعز، والقوة المرافقة معه، وبالفحص تبين وفاة شخص يدعى «سيد أحمد القاضي» وجاء ذلك عقب خروجه من منزله الكائن في قرية «رغامة البلد» فشاهده أحد الأشخاص الذين توجد بينهما خلافات سابقة، فقام الأخير بتسديد ضربات بـ«الشوم» على الرأس أدت إلى وفاة المذكور في الحال. 

كما فرضت أجهزة الأمن، خدمات ثابتة بمحيط منزل الضحية والمنازل المجاورة في القرية منعًا لتجدد الاشتباكات بين العائلتين.

تم تحرير المحضر اللازم، والنيابة المختصة تباشر التحقيقات.