رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

فيريرا يوجه رسالة خطيرة إلى لاعبي الزمالك قبل مواجهة الأهلي في نهائي كأس مصر

فيريرا
فيريرا

استانف فريق الزمالك، اليوم الإثنين، تدريباته على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، تحت إشراف المدير الفني البرتغالي جوسفالدو فيريرا، قبل 72 ساعة من لقاء الأهلي، فى نهائي كأس مصر 2021 المقرر إقامته على ملعب استاد القاهرة الدولي فى التاسعة مساء يوم الخميس المقبل، حيث وجه فيريرا رسالة خطيرة إلى لاعبي الزمالك قبل مواجهة الأهلي فى نهائي كأس مصر. 

فيريرا يعقد جلسة مطولة مع اللاعبين قبل التدريب ويوجه رسالة خطيرة قبل مواجهة الأهلي فى نهائي كأس مصر 

عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مطولة مع اللاعبين في حضور الجهاز المعاون له، وذلك قبل انطلاق تدريب  الزمالك اليوم الاثنين المقرر له على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر القلعة، استعدادا لمواجهة الأهلي المقبلة في نهائي كأس مصر 2021.

وفي بداية حديث "فيريرا" مع لاعبي الزمالك،  قدم لهم التحية على الأداء والفوز في لقاء غزل المحلة الأخير في الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، والإصرار والعزيمة التي كانوا عليها والتي أدت لحصد نقاط اللقاء.

وطلب المدير الفني لفريق الزمالك من اللاعبين خلال الجلسة، غلق صفحة بطولة الدوري بشكل مؤقت والتركيز في لقاء كأس مصر المقرر له الخميس المقبل.

وأكد المدرب البرتغالي للاعبي الزمالك، أن أمامهم 90 دقيقة حاسمة الخميس المقبل، لا بد فيها من القتال داخل أرضية الملعب من أجل حصد البطولة.

وفي نهاية الجلسة أكد  المدير الفني للاعبي الزمالك، على ثقته الكاملة في قدراتهم جميعا على تقديم الأفضل خلال الفترة المقبلة وتحقيق الهدف المطلوب وهو الفوز وحصد البطولات.

رباعي فريق "الأمل" يشارك في تدريب الزمالك

قام الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، بتصعيد رباعي فريق "الأمل": حسام أشرف مهاجم فريق 2001، وعبدالرحمن حمادة الفيومي جناح فريق 2003، ومحمد حمدي مدافع فريق2000  وأدهم محمود الخواجة مهاجم 2001، للمشاركة في المران الذي أقيم اليوم الاثنين على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة استعدادا لمواجهة الأهلي المقبلة في نهائي كأس مصر نسخة الموسم الماضي.

يأتي ذلك وفقا للاستراتيجية الموضوعة من قبل المدير الفني وأسامة نبيه المدرب العام وأحمد عبد المقصود المدرب المساعد، للاستعانة بأفضل العناصر من فريق "الأمل" للتواجد مع الفريق الأول.

واستأنف الزمالك تدريباته اليوم الاثنين بعد الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين أمس الأحد بعد الفوز على غزل المحلة في المباراة التي أقيمت بينهما يوم السبت الماضي في الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز. 
ويستعد الزمالك  لمواجهة الأهلي يوم الخميس المقبل باستاد القاهرة  في نهائي كأس مصر للموسم الماضي.

يوسف أسامة وبيسو يخوضان تدريبات تأهيلية

خاض يوسف أسامة نبيه، ومحمد حسام بيسو، لاعبا الفريق الأول لكرة بنادي الزمالك، فقرة تدريبات تأهيلية خاصة، على هامش التدريبات الجماعية التي أقيمت اليوم الاثنين على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة الأهلي المقبلة في نهائي كأس مصر.

يأتي ذلك بسبب الإصابة التي يعاني منها الثنائي في العضلة الأمامية.

وخاض  يوسف أسامة و"بيسو"  التدريبات التأهيلية تحت إشراف  عمرو المطراوي أخصائي التأهيل بالفريق، واستمرت لما يقرب من نصف ساعة داخل أرضية ملعب عبداللطيف أبورجيلة.

واستأنف الزمالك تدريباته، اليوم الاثنين، بعد الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين أمس الأحد بعد الفوز على غزل المحلة في المباراة التي أقيمت بينهما يوم السبت الماضي في الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

ويستعد الزمالك  لمواجهة الأهلي يوم الخميس المقبل باستاد القاهرة  في نهائي كأس مصر للموسم الماضي.