رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رابط نتيجة تنسيق الصف الأول الابتدائي لمدارس الأزهر

طلاب الأزهر
طلاب الأزهر

يهتم أولياء الأمور بمعرفة رابط نتيجة تنسيق الصف الأول الابتدائي الأزهري 2022، خاصة من سجلوا في تنسيق الصف الأول الابتدائي في المعاهد الأزهرية، للتعرف على نتيجة قبول أبنائهم في المعاهد الأزهرية

وأعلن قطاع المعاهد الأزهرية تخصيص رابط نتيجة تنسيق الصف الأول الابتدائي الأزهري 2022 عبر بوابة الأزهر، مؤكدا أنه من المقرر أن يتم إعلان نتيجة تنسيق الصف الأول الابتدائي الأزهري 2022، عبر بوابة الأزهر الإلكترونية، في نهاية الشهر الجاري، أو مع بداية شهر أغسطس المقبل.

رابط نتيجة تنسيق الصف الأول الابتدائي

وأعلن رابط نتيجة تنسيق الصف الأول الابتدائي الأزهري 2022، بعد أن تم غلق باب التقديم في الصف الأول الابتدائي الأزهري آخر شهر يونيو 2022، وتظهر نتيجة القبول في نهاية شهر يوليو أو في بداية شهر أغسطس 2022 على الموقع الإلكتروني للأزهر.

المستندات المطلوبة للتقديم في المعاهد الأزهرية

وأوضح قطاع المعاهد الأزهرية الأوراق والمستندات التي لا بد من تقديمها بعد إعلان نتيجة تنسيق الصف الأول الابتدائي الأزهري 2022 وقبول الطالب بالمعهد الأزهري وهي، ثلاثة صور من بطاقة ولي الأمر، شهادة ميلاد الكمبيوتر للطالب + 4 صور منها، و6 صور شخصية للطالب.

وأكد قطاع المعاهد الأزهرية أنه بعد إعلان نتيجة تنسيق الصف الأول الابتدائي الأزهري 2022، لا بد من إبلاغ المعهد حال وجود أمراض معدية، مع تحضير طوابع بريدية 75 جنيها، وتقديم دمغة جنيهان، وملف ورقي + خمسة أظرف بريدية.