رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

العثور على جثة شخص مضروب في الرقبة بأسوان

النبأ

عثر الأهالي بمدينة أسوان على جثة شخص عليها آثار جروح وإصابات وضرب في الرقبة، حيث تم إخطار الأجهزة المعنية للتحقيق في الحادث لمعرفة هويته والتوصل إلى الجناة.

جثة تثير الرعب بين أهالي أسوان

تلقى اللواء هشام سليم، مدير أمن أسوان، اخطارا من الرائد أحمد عبد الغنى، رئيس مباحث قسم ثان، مفاده العثور على جثة شخص ملقاه ناحية المدينة الصناعية القديمة التابعة لدائرة القسم.

انتقل رئيس مباحث قسم ثان، إلى مكان البلاغ، بناء على تعليمات اللواء هيثم كيلانى، مدير المباحث الجنائية، وبالفحص تبين أن الجثة تخص شخص سودانى الجنسية، كما تبين أن آثار الإصابات فى منطقة الرقبة.

وتم نقل الجثة بواسطة سيارة اسعاف إلي المشرحة العمومية تحت تصرف الطب الشرعى والنيابة العامة.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة. 

على صعيد آخر، سقط طفل فى المرحلة الابتدائية بمدينة أسوان، فريسة بين أنياب ذئبين بشريين، بعد استدراجه واغتصابه فى مكان مهجور بمنطقة المحمودية.

أسوان مقلوبة.. تفاصيل اغتصاب طفل على يد شابين
 

انكشفت تفاصيل الواقعة المأساوية على يد والدة الطفل حسبما علم «النبأ»، بعد قيامها بالذهاب إلى محيط سكن الشابين الذين قاموا باغتصاب ابنها البالغ عمره 8 سنوات تقريبًا، موجهة تهديدات وإهانات لمرتكبى الواقعة.

ثم تجمع عدد من أهالى منطقة المحمودية بالتحديد ناحية «السويقة» للتعرف على كواليس «الخناقة»، وحال علمهم من الأم تفاصيل الواقعة التى حكى لها ابنها وما تعرض له على يد الشابين، الدنيا قامت ولم تقعد، وهو ما دفع الجميع للاستعانة بأجهزة الأمن لأخذ حق الطفل كمحاولة لإطفاء نيران غضب والدته.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.