رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

أسوان مقلوبة.. تفاصيل اغتصاب طفل على يد شابين

منطقة المحمودية
منطقة المحمودية

سقط طفل فى المرحلة الابتدائية بمدينة أسوان، فريسة بين أنياب ذئبين بشريين، بعد استدراجه واغتصابه فى مكان مهجور بمنطقة المحمودية.

أسوان مقلوبة.. تفاصيل اغتصاب طفل على يد شابين

انكشفت تفاصيل الواقعة المأساوية على يد والدة الطفل حسبما علم «النبأ»، بعد قيامها بالذهاب إلى محيط سكن الشابين الذين قاموا باغتصاب ابنها البالغ عمره 8 سنوات تقريبًا، موجهة تهديدات وإهانات لمرتكبى الواقعة.

ثم تجمع عدد من أهالى منطقة المحمودية بالتحديد ناحية «السويقة» للتعرف على كواليس «الخناقة»، وحال علمهم من الأم تفاصيل الواقعة التى حكى لها ابنها وما تعرض له على يد الشابين، الدنيا قامت ولم تقعد، وهو ما دفع الجميع للاستعانة بأجهزة الأمن لأخذ حق الطفل كمحاولة لإطفاء نيران غضب والدته.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

إصابة 11 شخصا فى حادث بشع بأسوان 

على صعيد آخر، أصيب 11 شخصا بجروح وكسور خطيرة، أول أمس، الأربعاء، بسبب انقلاب سيارة أجرة «ميكروباص» على طريق الخزان جنوب مدينة أسوان. 

كانت البداية بتلقى اللواء هشام سليم، مدير أمن أسوان، إخطارا من الرائد محمود الباجا، مفاده وقوع حادث انقلاب سيارة أجرة «ميكروباص» على طريق الخزان التابع لدائرة القسم، ووجود مصابين. انتقلت قوة أمنية، برفقه 10 سيارات إسعاف مجهزة إلى مسرح البلاغ بالتحديد أمام متحف النيل، وبالمعاينة تبين وجود 11 شخص مصابين كانوا متواجدين داخل السيارة لحظة الحادثة. 

وفى الحال، تم نقل المصابين بواسطة سيارات الاسعاف إلى المستشفى الجامعى لتلقى العلاج اللازم ورعايتهم. وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

كذلك، شهد مركز إدفو شمال محافظة أسوان، حادث تصادم بين مركبتين، مما أدى إلى إصابة شخصين. 

فتم إخطار الدكتور محمد الدخيلى، مدير هيئة الإسعاف، والذى دفع بسيارتا إسعاف مجهزة إلى مكان الحادث بالتحديد فى منطقة الشيخ سعد، وتم نقل المصابين إلى مستشفى إدفو لتلقى العلاج اللازم.

وتبين أن المصاب منهم سائق التوكتوك من نجع أبو صادق، والآخر من إحدى القرى فى مركز إدفو، وحالتهم العامة جيدة ومستقرة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.