رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالأسماء.. مصرع شخصين في حريق صيدلية بمركز العياط

حريق صيدلية في مركز
حريق صيدلية في مركز العياط

لقى  شخصان مصرعهما في حريق نشب داخل صيدلية بشارع المدبح بدائرة مركز العياط جنوب الجيزة، تم نقل الجثتين إلى مشرحة مركز العياط تحت تصرف النيابة

كانت البداية بتلقي غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة بلاغا بنشوب حريق داخل صيدلية بشارع المدبح بدائرة مركز العياط جنوب المحافظة، وانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية إلى مكان الحريق في مركز العياط مدعومة بسيارات الإطفاء والإسعاف.  

وتبين  مصرع كل من “حماد سيد عباس محمود” من مركز العياط، و"معتصم ف أ" من قرية السعودية، وتم فرض كردون أمني لمحاصرة النيران ومنع امتدادها إلى المجاورات وتمت السيطرة على الحريق.   

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات. 

صورة متوف في حريق صيدلية العياط


ونشر جروب أخبار العياط صورة لأحد المتوفيين في حريق صيدلية بشارع المدبح في مركز العياط ويدعى “حماد سيد عباس محمود” من مركز العياط.

أحد المتوفيين في حريق صيدلية العياط

مصرع طفل صدمته سيارة مسرعة في العمرانية

لقى طفل مصرعه، بعدما صدمته سيارة مسرعة بدائرة قسم شرطة العمرانية غرب محافظة الجيزة، ونقلت الجثة إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة.
وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد وقوع حادث تصادم في شارع خاتم المرسلين بدائرة قسم شرطة العمرانية، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارة إسعاف لمحل البلاغ.

وتبين اصطدام سيارة مسرعة بطفل، مما أسفر عن وفاته متأثرا بجراحه التي لحقت به، ونقلت الجثة إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة
وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.