رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصرع طفل غرقًا بترعة الإبراهيمية بدائرة مركز العياط

مصرع طفل غرقًا بترعة
مصرع طفل غرقًا بترعة الإبراهيمية بدائرة مركز العياط

 لقي طفل مصرعه غرقًا بدائرة مركز العياط جنوب الجيزة، وذلك أثناء الاستحمام بمياه ترعة الإبراهمية بدائرة مركز العياط، وتكثف قوات الإنقاذ النهري من جهودها لانتشال جثمانه.

تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد بغرق طفل أثناء استحمامه بمياه ترعة الإبراهيمية  بدائرة مركز العياط  على طريق مصر - أسيوط الزراعي، بالقرب من قرية أبو نجم بدائرة مركز العياط.

وانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ بدائرة مركز العياط، وتبين غرق طفل أثناء الاستحمام في مياه  ترعة الإبراهيمية بدائرة مركز العياط، وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لسرعة انتشال الجثة.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

انتحار شاب داخل شقته بالعمرانية حزنًا على والده


أقدم طالب على إنهاء حياته بشنق نفسه داخل شقته، لمروره بحالة نفسية حزنا على وفاة والده بدائرة قسم شرطة العمرانية غرب محافظة الجيزة.

تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد بالعثور على جثة طالب داخل شقة أسرته بدائرة قسم شرطة العمرانية،  وانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ.

وتبين أن الجثة لطالب انهى حياته شنقا، لمروره بأزمة نفسية حزنا على وفاة والده، ونقلت الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

القبض على عامل تحرش بفتاة داخل محل ملابس بالطالبية

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، القبض على عامل لاتهامه بالتحرش بفتاة داخل محل ملابس بدائرة قسم شرطة الطالبية غرب المحافظة.

تلقى قسم شرطة الطالبية بمديرية أمن الجيزة، بلاغا من فتاة تتهم عامل بمحل ملابس بالتحرش بها حال تواجدها داخل البروفه لقياس قطعة ملابس، وبعمل التحريات تبين صحة البلاغ.

وعقب تقنين الإجراءات واستصدار إذن من النيابة العامة أمكن ضبط المتهم واقتياده إلى ديوان القسم، وبمواجهته أنكر التهم الموجهة إليه.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.