رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بسبب مروره بأزمة نفسية

النيابة تطلب تقرير الطب الشرعي بعد انتحار شاب شنقًا في أوسيم

النيابة تطلب انتداب
النيابة تطلب انتداب الطب الشرعي بعد انتحار شاب شنقًا في مركز

أقدم شاب على التخلص من حياته شنقا، لمروره بأزمة نفسية داخل منزله بدائرة مركز أوسيم شمال  الجيزة، ونقلت الجثة إلى ثلاجة  مستشفى مركز أوسيم تحت تصرف النيابة.

 

بلاغ للجهات الأمنية:

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد العثور على جثة شاب مشنوقا داخل منزله بدائرة مركز أوسيم،  وانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ في مركز أوسيم.

وتبين العثور على جثة  لشاب في العقد  الثاني من العمر يدعى   "كريم. ا"، 20 سنة مقيم في مركز أوسيم، مشنوقًا  ومدلي بحبل مربوط نهايته بجنش المروحة، وبسؤال أهلية المتوفي أفادوا بإقدامه على إنهاء حياته شنقا لمروره بأزمة نفسية ولم يتهموا أحدا بالتسبب في ذلك ونفوا وجود شبهة جنائية في الواقعة وهو ما أكدته تحريات المباحث وتقرير مفتش الصحة المبدئي.

حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات، والتي طلبت انتداب الطب الشرعي، والتصريح

بالدفن، عقب ورود التقرير، وسرعة إجراء التحريات، حول ظروف وملابسات الواقعة، 

نقلت الجثة إلى ثلاجة المستشفى، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

الأجهزة الأمنية تلقي القبض على قاتل جاره بالطالبية: 

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، القبض على المتهم بقتل جاره بسبب خلافات سابقة في مشاجرة نشبت بينهما، بدائرة قسم شرطة الطالبية

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن الجيزة، إشارة من أحد المستشفيات تفيد استقبال "ناصر م"، مصابا بطعنة نافذة ولقي مصرعه خلال محاولات إسعافه، وادعاء تعدي آخر ومقيم بشارع الجامع بدائرة قسم شرطة الطالبية، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمحل البلاغ.

وتبين نشوب مشاجرة بين المجني عليه وعاطل يدعي "مؤمن أ"، بسبب خلافات سابقة بينهما تعدي خلالها المتهم على المجني عليه بسلاح أبيض محدثا إصابته التي أودت بحياته ولاذ بالفرار.

وتمكنت القوات من ضبط المتهم واقتياده إلى ديوان القسم، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.