رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إصابة 3 أشخاص فى مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين بقنا

مشاجرة بالأسلحة النارية
مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين

شهدت قرية رفاعة التابعة لمركز فرشوط شمال محافظة قنا، مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين، بسبب خلافات الجيرة، أسفرت عن إصابة 3 أشخاص، تم نقلهم إلى المستشفى لتلقى العلاج والرعاية الطبية اللازمة، وحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق. 

كانت البداية حينما تلقى اللواء مسعد عبدالجليل أبوسكين، مساعد أول وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من مأمور مركز شركة فرشوط، يفيد بنشوب مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين، بسبب خلافات الجيرة، بقرية رفاعة التابعة لمركز فرشوط شمالي محافظة قنا.

انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة، وتمكنت الأجهزة الأمنية من السيطرة على الموقف والفصل بين الطرفين، كما تم فرض كوردون أمني حول القرية، وتم ضبط عدد من الأشخاص من المشاركين فى المشاجرة.

وأسفرت المشاجرة عن إصابة كل من: (حمدي. ع، 50 عامًا، ودردير ر، 20 عاما، وكلثوم. س، 32 عامًا)، بطلقات خرطوش، وتم نقلهم لمستشفى فرشوط المركزى لتلقى العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

إصابة شاب بحالة تسمم تناول مبيد حشري 

وفى سياق آخر، أصيب شاب بحالة تسمم، إثر تناوله مبيد حشري عن طريق الخطأ بمركز أبو تشت شمال محافظة قنا، وتم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تلقى اللواء مسعد أبو سكين، مساعد أول وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من مأمور مركز شرطة أبو تشت شمال محافظة قنا، من المستشفى المركزي بوصول شاب مصاب بحالة تسمم، ادعاء تناوله مبيد حشري.

انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة وتبين من خلال الفحص والمعاينة الأولية، إصابة "حمدى. م" 18 عامًا، مقيم بقرية الخوالد بمركز أبوتشت، بحالة تسمم، إثر تناوله مبيد حشري عن طريق الخطأ، تم وضعه تحت الملاحظة لتلقى العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.