رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مدرب الزمالك يبلغ أمير مرتضي منصور برفضه لرحيل هذا اللاعب

مدرب الزمالك يبلغ
مدرب الزمالك يبلغ أمير مرتضي منصور برفضه لرحيل هذا اللاعب

ابلغ البرتغالي فيريراالمدير الفني لفريق الزمالك  أمير مرتضي منصور المشرف العام علي فريق الكرة أنه يرفض رحيل أحمد فتوح في نهاية الموسم الحالي 
وأكد فيريرا للمشرف العام علي فريق الكرة أن فتوح من العناصر الأساسية في الفريق واستمراره مع الفريق في الفترة القادمة أمر مهم جدا 
جاء موقف فيريرا بعد الأنباء التي وصلته عن رغبة اللاعب في خوض تجربة الإحتراف في نهاية الموسم.

من ناحية أخري شهد تدريب الزمالك اليوم الإربعاء العديد من الأحداث  حيث كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن تفاصيل الإصابة التي تعرض لها محمد أشرف "روقا" لاعب وسط الأبيض، خلال لقاء أمس أمام المقاولون العرب في الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

وأكد رئيس الجهاز الطبي  أن "روقا" تعرض للإصابة بالرأس خلال أحداث اللقاء نتيجة كرة مشتركه،  وتم عمل الإسعافات الأولية للاعب داخل الملعب لإيقاف "نزيف" الدم واستكمل المباراة حتي خروجه.

وأشار  أسامة إلى أنه قام بخياطة "غرزتين" للاعب، بموضع الجرح؛ بالتحديد بفروة الرأس، عقب انتهاء المباراة.

وأضاف رئيس الجهاز الطبي للفريق أن اللاعب سيخضع لفحوصات طبية على هامش تدريب اليوم للاطمئنان على إصابته، مؤكدا أنه سيكون جاهزا للمشاركة في التدريبات بشكل طبيعي استعدادا للمباراة المقبلة.

ويستأنف الزمالك تدريباته اليوم الأربعاء استعدادا لمواجهة فريق غزل المحلة المقررة إقامتها مساء يوم السبت المقبل بملعب المحلة في الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

أسامة نبيه: المباريات المتبقية للزمالك بمثابة لقاءات كؤوس


أكد أسامة نبيه المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن الفوز أهم ما يسعى له الفريق خلال الفترة الحالية.

وقال أسامة نبيه في تصريحات للموقع الرسمي: "المباريات المتبقية للزمالك بمثابة لقاءات كؤوس نسعى للفوز بها جميعًا  

وأضاف: "يتبقى للزمالك 10 مباريات في مسابقة الدوري، الهدف الأول لنا هو الفوز بهم جميعًا مشيرا إلى أن الهدف هو حصد اللقب والذي لن يتحقق سوى بالفوز".

نجح الزمالك في الفوز على المقاولون العرب بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت أمس الثلاثاء بالجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز، ليحافظ الفريق على تصدره لجدول الدوري برصيد 54 نقطة.

"فيريرا" يعقد جلسة مع اللاعبين


عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق مران اليوم الأربعاء على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا لمباراة غزل المحلة المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

وأثنى المدير الفني على الجهد المبذول في الفترة الأخيرة وطالبهم بمواصلة الانتصارات في المباراة المقبلة للحفاظ على صدارة الدوري، وشدد على ضرورة التركيز في الفترة الحالية خاصة وأن الفريق مقبل على مباريات مهمة في الدوري، بالإضافة إلى نهائي كأس مصر أمام الأهلي.

وشرح جوسفالدو فيريرا بعض الأمور الفنية التي سيتم تطبيقها في مران اليوم، كما تحدث عن السلبيات التي وقع فيها اللاعبون خلال مباراة المقاولون العرب الأخيرة لتلافي تكرارها في المباريات المقبلة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة غزل المحلة المقرر لها يوم السبت المقبل في الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

"عبد الشافي" يواصل برنامجه التأهيلي

واصل محمد عبد الشافي الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المرحلة الثانية من برنامجه التأهيلي، على هامش مران الفريق اليوم الأربعاء الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا لمباراة غزل المحلة المقبلة في الدوري.

ويعاني اللاعب من إصابة عبارة عن كدمة في الركبة تسببت في غيابه عن الفريق خلال الفترة الأخيرة، ويسعى الجهاز الطبي لتجهيز عبد الشافي للمشاركة في التدريبات خلال الفترة المقبلة.