رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الغندور: عبد الله السعيد وصالح جمعة علي رادار الزمالك

عبد الله السعيد
عبد الله السعيد

كشف الاعلامى خالد الغندور نجم الزمالك السابق أن الثنائى صالح جمعة وعبد الله السعيد نجما الاهلى السابقين دخلوا ضمن الصفقات المرشحة للإنضمام للزمالك في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وقال خالد الغندور في برنامجه اللعبة الحلوة عبر إذاعة أون سبورت إف إم:" صالح جمعة دخل حسابات الزمالك لإنه لاعب كبير وإستعاد فورمته في الفترة الأخيرة ولولا دماغه كان في حتة تانية خالص دلوقتى، بس في قناعات من الجهاز الفني بصالح جمعة".

ويضيف بندق:" كمان عبد الله السعيد بعد ما الاهلى حجز على أمواله عايز يجى الزمالك، والزمالك مش هيمانع في ضمه رغم أن سنه 37 سنة، ممكن يتسجل عادى ضمن قائمة الزمالك التي تضم 30 لاعب".

وعن المنافسة على بطولة الدوري علق بندق:" سيظل الاهلى هو المرشح الأقوى للتتويج بالدوري رغم تراجع نتائجه فهو الفريق الأفضل الذى يضم اسكواد عالمى، ولسه فاضل مباريات كثيرة في المسابقة ممكن يوصل للصدارة والزمالك عنده مباريات صعبة وغيابات كثيرة وكمان أشرف بن شرقى هيمشى بعد مباراة نهائي الكأس".

فيما كشف خالد الغندور أن الزمالك أبرم اتفاقًا مع التونسى فرجانى ساسى على العودة للقلعة البيضاء حال الرحيل عن الدحيل القطرى، مشيرًا إلى أن المغربى أشرف بن شرقى سينضم لفريقه الجديد في نهاية يوليو الجارى.

رحيل ابو جبل وطارق 

من ناحية أخري أكد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أن الإدارة اتخذت قرارًا نهائيًّا بعدم تجديد تعاقد محمد أبو جبل حارس المرمى، ولن يتم فتح هذا الملف مرة أخرى.

وأضاف مرتضي منصور لبرنامج "ملعب البلدوزر" مع الإعلامي مجدي عبد الغني عبر شاشة "الشمس": قرار نهائي لن نجدد عقد محمد أبو جبل وأطالب جمهور الزمالك بالهدوء وعدم مهاجمة أي لاعب، مشيرا إلى أن مجلس الإدارة أبرم ما يقرب من 8 صفقات لتدعيم جميع مراكز الفريق.

وعن طارق حامد قال رئيس الزمالك: أغلقنا باب تجديد طارق حامد؛ لأن اللاعب حصل على إذن بالسفر للإمارات، ورغم ذلك سافر إلى ألمانيا وإسبانيا بحجة العلاج، رغم أنه خارج من آخر مباراة مطرود، واللاعب لم يُحضر أي مستند يفيد أنه كان مصاب، ولذلك قررنا تحويله للشئون القانونية.

وأردف رئيس الزمالك أن المغربى أشرف بن شرقى لاعب الفريق الأبيض أبلغه شخصيا بالانتقال إلى الدورى القطرى أو التركى، موضحًا أنه قام بالاجتماع مع اللاعب شخصيا، حيث أبلغه بعدم اللعب فى مصر إلا لفريق الزمالك.