رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

نجم الزمالك يكشف حقيقة مفاوضاته للإنتقال إلي الأهلي

نجم الزمالك يكشف
نجم الزمالك يكشف حقيقة مفاوضاته للإنتقال إلي الأهلي

علم موقع "النبأ" من  داخل نادي الزمالك حقيقة الأنباء التي تتردد عن وجود  مفاوضات بين مسئولي الأهلي وطارق حامد لاعب خط وسط الزمالك.. 
مصدر مقرب من طارق حامد قال  لـ "النبأ"  : طارق يرفض الدخول في أي مفاوضات مع أي ناد داخل الدوري المصري بشكل عام وإنه لا يوجد تفاوض مع الأهلي. 
وتابع المصدر طارق حامد تلقى أكثر من عرض من ضمنها عروض محلية، لكن اللاعب لا يرحب بأي عروض أو مفاوضات مع الأندية المصرية..
يذكر أن طارق حامد يخوض في الوقت الحالي تدريبات تأهيلية بمقر الزمالك بميت عقبة ويرفض مجلس إدارة الزمالك عودة اللاعب إلى التدريبات الجماعية الإ بعد أن يخضع للتحقيق من جانب الشئون القانونية بالنادي لمعرفة حقيقة تهربه من المشاركه مع الفريق في لقاء القمة هذا إلى جانب غياب اللاعب عن النادي لمدة 52 يوم دون أن يحصل علي اذن من مجلس الإدارة بالغياب عن الفريق كل هذه المدة 
من ناحية أخري تلقي حازم امام الظهير الأيمن لفريق الزمالك عدد من العروض من أندية في الدوري العام خلال الفترة الماضية ولكن اللاعب طلب من مسئولي هذه الأندية الإنتظار بعض الوقت حتي يعرف مصيره مع الزمالك بشكل نهائي.
وكشف مصدر مقرب من اللاعب إنه لم يتلقي اي عروض من أندية عربية وكل العروض التي وصلته من أندية في الدوري العام وأن اللاعب يمر بحالة من القلق الشديد بسبب عدم توثيق عقده اللي  وقعه منذ فترة مع أمير مرتضي منصور المشرف العام علي فريق الكرة.
كشف طارق السيد، نجم الزمالك السابق، عن استعداده لمقابلة المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، لترشيح مدافع يلعب بأحد أندية الدرجة الأولى، من أجل الانضمام للأبيض.

طارق السيد يرشح مدافعا جديدا للزمالك 

وقال طارق السيد، لبرنامج “زمالكاوي"، الذي يقدمه خالد الغندور على قناة النادي، أن اللاعب الذي يرشحه للعب في الزمالك يتميز بالبنيان القوي، والسرعة، ومهارة الإستلام والتسليم، ويجيد ضربات الرأس، مشيرا إلى أنه يشبه في طريقة لعبه مدحت عبد الهادي، قلب دفاع الزمالك الأسبق.
وأكد طارق السيد، المدير الفني السابق لناديي الترسانة والنصر، الذي سبق أن رشح أحمد سيد زيزو للانضمام إلى الزمالك، أن المدافع الجديد يبلغ من العمر 22 عاما، وهو مرتبط بتعاقد مع ناديه يمتد للموسم المقبل، كما أنه سبق له التوقيع لأحد أندية الدوري الممتاز.