رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إصابة شاب بحالة تسمم إثر تناوله مبيد حشري بقنا

إصابة شاب بحالة تسمم
إصابة شاب بحالة تسمم

أصيب شاب بحالة تسمم، إثر تناوله مبيد حشري عن طريق الخطأ بمركز أبو تشت شمال محافظة قنا، وتم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

إصابة شاب بحالة تسمم إثر تناوله مبيد حشري

تلقى اللواء مسعد أبو سكين، مساعد أول وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من مأمور مركز شرطة أبو تشت شمال محافظة قنا، من المستشفى المركزي بوصول شاب مصاب بحالة تسمم، إدعاء تناوله مبيد حشري.

انتقل الأجهز الأمني إلى مكان الواقعة وتبين من خلال الفحص والمعاينة الأولية، إصابة "حمدى. م" 18 عامًا، مقيم بقرية الخوالد بمركز أبوتشت، بحالة تسمم، إثر تناوله مبيد حشري عن طريق الخطأ، تم وضعه تحت الملاحظة لتلقى العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

وفي سياق آخر، أصيب 6 أشخاص في مشاجرة بالعصا والشوم أثناء جلوسهم على مقهى بمركز أبو تشت شمال محافظة قنا، بسبب خلافات بينهما، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي الرعاية الصحية اللازمة، وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

نشوب مشاجرة بين عدد من الأشخاص أثناء جلوسهم على مقهى

كان اللواء مسعد عبد الجليل أبو سكين مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن قنا، تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة أبو تشت، يفيد نشوب مشاجرة بين عدد من الأشخاص أثناء جلوسهم على مقهى بدائرة المركز.

انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة، وبإجراء التحريات تبيّن نشوب مشاجرة بالعصا والشوم بين عدد من الأشخاص أثناء جلوسهم على مقهى، أسفرت عن إصابة 6 أشخاص بجروح وكدمات متفرقة بالجسم.

وبإجراء التحريات تبيّن أن مشادة كلامية حدثت بين عدد من الأشخاص أثناء جلوسهم على مقهى بدائرة مركز شرطة أبو تشت، تطورت للتراشق بالألفاظ والاشتباك بالأيدي والعصا والشوم، وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا من ضبطهم.

تم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق، وطالبت رجال المباحث بإجراء التحريات اللازمة حول الواقعة للوقوف على ملابساتها.